Advertisements
آخر المنشورات

سوء الطالع لازال يلاحق إتران تيزنيت


فريق اتران تيزنيت 22-12-2013

تقرير المنبر الرياضي :

صباح يوم الأحد 2013/12/22 ، و تحت أعين المراقب حسن راشيد أدار ثلاثي التحكيم محمد لشهب (حكم وسط )، مصطفى هناين ومحمد اومولود لقاءا برسم الدورة الخامسة لبطولة القسم الرابع هواة، استقبل فيه فريق اتران تيزنيت ضيفه أمل أكادير .

اللقاء انتهى بالتعادل الايجابي هدفين مقابل هدفين ، وكان فريق اكادير السباق للتهديف في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول وعدل اللاعب علي العاكوس لفريق اتران الكفة بعد تنفيذ ركنية في الدقيقة 14 ، ثم أضاف اللاعب معاد بهوت هدفا ثانيا للفريق المحلي في الدقيقة 30 ، هدف كان من الممكن الحفاظ عليه لولا لحظات ارتباك وشرود ذهن لبعض لاعبي اتران، الشيء الذي مكن فريق أمل أكادير من تحقيق هدف التعادل في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول.

الشوط الثاني من المباراة عرف اتزانا اكبر لفريق اتران، وخلق العديد من الفرص لم يتم استغلالها ، أهمها كانت ضربة جزاء ضائعة نفدها نجم اتران محمد أمين ابعدي ، كما أهدر فريق أمل أكادير فرصة سانحة للتسجيل كادت أن تمنحه نقط المباراة الثلاث في آخر دقيقة في اللقاء.

بعجزه عن تحقيق اول ثلاث نقاط كاملة بترسانة من اللاعبين تتمتع بالروح و القتالية ، يبدو أن سوء الطالع يلاحق أشبال مصطفى أشباخ ويعاكس طموحه لبلوغ نتائج أفضل.

انقر هنا لمشاهدة صور من المباراة

انقر هنا لسماع التصريحات

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: