Advertisements
آخر المنشورات

ديربي انشادن و بلفاع ينتهي بلا غالب و لا مغلوب


مجد انشادن

تقرير ل. ب / المنبر الرياضي :

أنهى فريق مجد إنشادن 18 مقابلة التي خاضها برسم منافسات المجموعة الثالثة للقسم الرابع من عصبة سوس لكرة القدم، في المرتبة الثانية خلف الفريق القوي لفلاح الإخوة تارودانت الذي أنهى الموسم في المرتبة الاولى بمجموع 43 نقطة. أشبال المدرب علي توكريح الذين قاتلوا بشراسة طيلة الموسم للالتحاق بأبناء تارودانت، واجهوا في الدورة الاخيرة، و في ديربي محلي، فريق نهضة بلفاع المحتل للمرتبة الثامنة.

مباراة الدورة الاخيرة هذه، قادها ثلاثي التحكيم ،ايوب المدني كحكم ساحة و محمد درعي و لطفي الساكن كحكمين مساعدين، و قد جرت في جو حار. و رغم كون المباراة ليس لها أي تأثير على مصير الفريقين ، فقد تميزت بالندية و القوة وصلت الى حد وقوع تشنجات بين اللاعبين شأنها شأن جميع الديربيات .

أشبال المدرب علي توكريح سيطروا على الكرة في هذه المباراة ، في حين نهج أبناء بلفاع اسلوب المرتدات الهجومية، و لم يتمكن أي منهما من هز الشباك إلا في الدقيقة 57 التي تجاوزت فيها الكرة خطى مرمى النهضة ، ليعلن الحكم المساعد صحة الهدف بعد أن عجز حكم الساعة عن الحسم نظرا لتواجده في مكان يصعب منه الحسم. هذا الهدف ولد احتجاجات قوية من طرف الزوار الذين شككوا في مشروعية الهدف. هذا ولم يتمكن أبناء بلفاع من تعديل النتيجة إلا في الدقيقة 85 ، و هو الشيئ الذي تفاعل معه ايجابا الفصيل المساند الذي حضر الى ملعب انشادن لمؤازة فريقه بشتى الوسائل.

نشير الى أن المباراة قد عرفت إصابة بليغة للاعب من نهضة بلفاع، إثر سقوطه على الرأس مع بداية النزال.

انقر هنا لمشاهدة صور هذه المباراة

انقر هنا لسماع تصريحات

 

 

 

 

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: