Advertisements
آخر المنشورات

شباب المسيرة يعمق جراح أولمبيك الدشيرة بعقر الدار


 

فريق شباب المسيرة لكرة القدم 06-12-2014

فريق شباب المسيرة لكرة القدم 06-12-2014

 

تقرير المنبر الرياضي :

لحساب الجولة 11 من منافسات البطولة الوطنية للقسم الثاني للنخبة، تمكن فريق شباب المسيرة من إسقاط مضيفه فريق أولمبيك الدشيرة بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت 06 نونبر 2014 بملعب أحمد فانا بالدشيرة، و التي عرفت حضورا جماهيريا لابأس به بالرغم من النتائج السلبية للفريق المحلي.

بداية المباراة عرفت تسجيل أول فرصة من جانب الفريق المضيف ، بعدما وجد اللاعب فهد أشروغ نفسه وحيدا أمام حارس الفريق الزائر ، إلا أن تسديدته مرت بعيدا عن الخشبات الثلاث، ليواصل أهل الدار ضغطهم الهجومي ، مما مكنهم من الحصول على العديد من الضربات الثابتة أمام مرمى شباب المسيرة، أبرزها كانت قذفة اللاعب نور الدين بوعشرة التي مرت محاذية للقائم الأيمن. رد الزوار كان قاسيا بعد استغلال اللاعب الفقيه السي محمد لخطأ دفاعي للأولمبيك بعد هجمة مرتدة كللت بالنجاح، سجل منه الهدف الأول والوحيد في اللقاء ، منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف.

في الشوط الثاني تراجع لاعبو فريق أولمبيك الدشيرة إلى الدفاع، عكس شباب المسيرة الذي حاول إضافة هدف ثان لتأمين النتيجة، بمحاولات مسترسلة كانت أخطرها الضربة الرأسية للاعب المهدي الحقي، حين ارتطمت كرته بالخشبة الافقية لمرمى محمد إيدار العائد لتوه من الاصابة. و لم يظهر أصحاب الأرض إلا في محاولة واحدة إثر تنفيذ ضربة حرة مرت محاذية للقائم، لينتهي النزال بتفوق مستحق للفريق الزائر الذي طار إلى العيون بالنقاط الثلاث مؤمنا مركزه السادس في الترتيب العام للبطولة برصيد 18 نقطة، في انتظار مباراة الجولة القادمة التي سيتضيف فيها الاتحاد الملولي. أولمبيك الدشيرة و بعد هذه الهزيمة يقبع في المركز 14 بمجموع تسع نقاط في انتظار مصيره في باقي الجولات ، التي ستقوده إحداها في الأسبوع المقبل لمواجهة النادي المكناسي في أول ظهور للمدرب حسن بويلاص.

انقر هنا لمشاهدة صور من المباراة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: