Advertisements
آخر المنشورات

الريال يتعادل أمام فياريال ويمنح فرصة الإلتحاق لغريمه برشلونة


مارسيلو

تقرير المنبر الرياضي :

لم يتمكن فريق ريال مدريد من إستغلال فرصتي الأرض والجمهور، حين إستقبل يوم الأحد المنصرم 01 مارس 2015، ضيفه فياريال على ملعب سانتياجو بيرنابيو، لحساب الجولة 25 من الدوري الإسباني، وتعادل معه بهدف لمثله.

الفريق الملكي عجز عن ترويض لاعبي فياريال، مما سمح للغواصة الصفراء بالتهديد مبكرا عن طريق جيرارد مورينيو، الذي وجد نفسه منفردا بالحارس كاسياس في الدقيقة 15، لكن هذا الأخير تصدى ببراعة لتسديدة لاعب فياريال. لاعبو الفريق المدريدي خرجوا من مناطقهم الدفاعية ليشنوا بعد ذلك سلسلة من الهجمات التي كسرت  اندفاع الضيوف للوصول لمرمى كاسياس، حيث صدت العارضة رأسية من جاريث بيل في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

مع بداية الشوط الثاني سجل كريستيانو رونالدو هدف التقدم للريال من نقطة الجزاء في الدقيقة 51 ، بعدما تعرض للعرقلة من المدافع إريك بايلي. جيرارد مورينو من فياريال تدارك الموقف بهدف التعادل في الدقيقة 64، من تسديدة على مشارف منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بالتعادل هدف في كل شبكة.

بهذه النتيجة أضاع فريق ريال مدريد فرصة الهروب عن المطارد برشلونة ليصبح رصيده 61 نقطة، بفارق نقطتين عن الفريق الكتالوني، في حين رفع فياريال رصيده إلى 45 نقطة في المركز السادس.

أهداف المباراة :

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: