Advertisements
آخر المنشورات

هزيمة أمل تيزنيت بالعيون وسط أجواء مشحونة


أمل تيزنيت لكرة القدم 28-03-2015

أمل تيزنيت لكرة القدم 28-03-2015

تقرير محمد أبو وصال / المنبر الرياضي :

وسط أجواء متشنجة و اعتداءات لفظية و تهديدات أمام مرأى و مسمع رجال الأمن بملعب مولاي رشيد بالعيون، جرت يومه الأحد 05 أبريل 2015 ، مقابلة الدورة 28 بين المضيف فريق شباب الساقية الحمراء المهدد في المراكز الأخيرة للترتيب و الإتحاد الرياضي أمل تيزنيت المتواجد في المركز الرابع خلف ثلاثي الصراع على بطاقة الصعود. هذا الأخير انهزم بهدف دون رد و لم يستغل مرة أخرى فرصة تذليل فارق النقاط مع المتصدرين، علما أن أولمبيك مراكش تعثر بميدانه و فريق نهضة الزمامرة تعادل ببنجرير ، ليظل فارق العشر نقاط ساريا حتى إشعار آخر.

الأجواء المتوترة رمت بظلالها على مجريات الشوط الأول و أهدر لاعبوا الفريق التيزنيتي عدة فرص، أبرزها محاولات كل من دوكلاص، سنبل و الهداف عصام مرابح. كما لم تعط الركلات الحرة المباشرة التي نفذها صاحب الإختصاص الحسين العكوس أي جديد بسبب تدخلات حارس الشباب. شباب الساقية الحمراء لم يقف مكتوف الأيدي و قام بعدة محاولات اصطدمت بتألق الحارس ياسين بوطيب و صلابة خط الدفاع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الأبيض.

خلال الشوط الثاني و تحت ضغط الجمهور حاول لاعبو أمل تيزنيت التركيز على رقعة الميدان، إلا أن مع مرور الدقائق أصبح ذلك صعبا، ليهدر المهاجم عصام مرابح هدفا سهلا في الدقيقة 75 ، قبل أن يقود المحليون هجمة مرتدة سريعة سجلوا منها هدف الفوز بعد خطأ في التغطية. بعد هذا الهدف لم يتمكن الزوار من تحقيق التعادل خصوصا بعد خروج اللاعب دوكلاص، لينتهي اللقاء بإنتصار شباب الساقية الحمراء بهدف لصفر و تضييع الأمل لفرصة الإقتراب من فرق المقدمة.

نشير إلى أن خلال الشوط الثاني واصل بعض المحسوبين على الفريق الصحراوي تعكير أجواء المباراة،  ليتعرض لاعبان من صفوف الأمل لاعتداءات لم تمنع الحكم من مواصلة اللقاء .

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: