Advertisements
آخر المنشورات

الريال و الاتليتيكو يقتسمان نقاط ديربي فيسينتي كالدرون


كريم بنزيمة

تقرير المنبر الرياضي :

لم يتمكن ريال مدريد الاسباني من الحفاظ على تقدمه المبكر في النتيجة، في مباراة الجولة السابعة التي لعبها اليوم (الأحد) بملعب فيسينتي كالديرون أمام غريمه التقليدي اتليتيكو مدريد، و انتهت بالتعادل 1-1.

الريال بدا و منذ الوهلة الأولى يبحث عن تسجيل هدف في مرمى الروخا بلانكوس بعرينه و بالتالي كسر النحس الذي لازمه لأربع سنوات ، وهو ما قام به الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة التاسعة عندما أرسل رأسية مركزة أسكن بها الكرة في شباك الحارس اوبلاك بعد أن تلقى عرضية من كاربخال. رد أصحاب الأرض جاء من نقطة الجزاء في الدقيقة 22 بعد خطأ فادح ارتكبه سيرجيو راموس الذي مرر الكرة لمهاجمي الاتليتيكو قبل أن يرتكب خطأ في منطقة العمليات، غير أن الفرنسي غريزمان أهدر ركلة الجزاء بعد تدخل ناجح لحارس الريال الذي كان نجم المباراة بامتياز.

الشوط الثاني عرف سيطرة نسبية لفريق اتليتيكو مدريد الذي قام بعدة محاولات تصدى لها الحارس الكوستاريكي، قبل أن يقوم البديل اربيلوا بخطأ فادح و يتمكن مهاجمي الاتليتيكو من افتكاك الكرة في وقت كان فيه لاعبو الريال متقدمين نحو الامام، وهو ما مكن لوشيانو فيتو من معادلة النتيجة للاتليتيكو في الدقيقة 83. أما أداء رونالدو في هذه المباراة فقد كان باهثا بعد أن أغلقت أمامه جميع المنافذ و اكتفى ببعض المحاولات عن طريق التسديد من خارج منطقة العمليات، كما لم يعط إقحام بيل في الشوط الثاني أي جديد.

بهذا التعادل يحتل ريال مدريد المركز الثاني في الترتيب العام، وله 15 نقطة من سبع مباريات بالتساوي مع سيلتا فيغو وبرشلونة خلف المتصدر فياريال بفارق نقطة، في حين يأتي أتليتيكو في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

شاهد أهداف المباراة :

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: