Advertisements
آخر المنشورات

القسم الثاني هواة شطر الصحراء : جوهرة كلميم يحقق التعادل السادس عشر و يقترب من منطقة الخطر


جوهرة كلميم لكرة القدم 2016-04-24

جوهرة كلميم لكرة القدم 2016-04-24

تقرير المنبر الرياضي :

برسم مباراة الدورة 27 من بطولة القسم الثاني هواة شطر الصحراء، انتهت مباراة اسفل الترتيب بين جوهرة الصحراء كلميم و ضيفه أشبال التعاون العيون بالتعادل بدون أهداف، و هو التعادل رقم 16 لممثل واد نون حققه في مباراة طغت عليها رياح قوية صعبت من مهمة اللاعبين و جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي لبيويزكارن الترابية.

المباراة كانت فيها السيطرة لصالح الجوهرة الذي وصل عدة مرات لمرمى الأشبال، إلا أن هذا الأخير دافع في بعض الأحيان بجدار مكون من ستة لاعبين غالقا جميع المنافذ المؤدية لشباك الحارس منصور باباه، مع الاعتماد على خط ثابت مشكل من براهمي اوزال، صلاح الدين الباهي، محمد بلا و براهمي امغداد و المناورة في الأمام بواسطة أحمد المحمودي كرأس حرب،ة و الذي خلق أول فرصة خطيرة في اللقاء في الدقيقة 25 بعد انسلال تبعه بطئ في تنفيذ الكرة مما سمح لدفاع الجوهرة بالتدخل.

أما أول رد فعل حقيقي للكلميميين فجاء في الدقيقة 37 بعد تنفيذ ركلة حرة مكنت العميد سفيان الكايدي من تحويل مسار الكرة بلمسة رأسية كادت أن تعطي الهدف، ليستمر السجال بين الفريقين في شوط سيطرت عليه الرياح و الأرضية الصلبة لملعب بويزكارن التي دفعت اللاعبين إلى الاعتماد على التمريرات العالية التي كثرت معها الأخطاء و الاحتكاكات البدنية من الطرفين .

مع بداية الشوط الثاني أهدر أحمد المحمودي فرصة مواتية لتحقيق السبق بعد أن تجاوز في الدقيقة 51 اخر مدافع كلميمي لكنه سدد فوق العارضة، ليأخد بعد ذلك أبناء المدرب رشيد بوليد بزمام المباراة حيث شهدت الدقيقة 56 محاولة أخرى للعميد الكايدي الذي سدد من داخل منطقة المرمى كرة خارج الإطار. ثلاث دقائق فقط بعد ذلك سيهدر زميله سعيد بوزغبات فرصة في نفس المكان تبعتها حسرة الجمهور القليل العديد الحاضر بمدرجات ملعب بويزكارن و من ضمنه رئيس الفريق حسن الطاليبي.

الشوط الثاني شهد صحوة نسبية للأشبال مقارنة مع الشوط الأول، ساعدتهم في ذلك الرياح القوية و اعتمدوا على المرتدات الهجومية في ظل الضغط الهجومي الذي قام به خط هجوم فريق الجوهرة المشكل من سعيد بوزغبات، سفيان الكايدي و رشيد بوغاوا الذي عوض حسن بوتزكاغت و ينضاف إليهم لاعبا وسط الميدان نادر بواركان و أحمد شرقي. و أتيحت لأحمد المحمودي في الدقيقة 74 فرصة أخرى لم يحسن استغلالها بعدما ارتقى من خلف ثلاثة مدافعين و سدد كرة قوة بالرأس لكنها مرت فوق مرمى الحارس عبد الحفيظ بوخريص، ووجد الكلميميون صعوبة كبيرة في اختراق دفاعات الزوار حيث تجد محاولاتهم غابة من الأرجل في منطقة العمليات، لتنتهي المباراة بتقاسم النقط بين فريقين يحتلان المرتبة 12 برصيد 31 نقطة على بعد ثلاث نقاط من متذيل الترتيب شباب لوطية طانطان.

نشر إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي من عصبة دكالة عبد مشكل من سعيد ساكوسات كحكم وسط، و محمد بيدح و سعيد الهلالي كمساعدين ، فيما أنيطت مهمة المندوب بحسن بوفوس.

شاهد صور مباراة جوهرة كلميم ضد اشبال التعاون العيون

شاهد لقطات من مباراة جوهرة كلميم ضد اشبال التعاون العيون

استمع لتصريحات كاتب عام و مدرب جوهرة كلميم 

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: