Advertisements
آخر المنشورات

لقاء حسنية أكادير و الفتح الرباطي ينتهي بالتعادل


حسنية اكادير لكرة القدم 2015-11-01

تقرير المنبر الرياضي :

لحساب الجولة 26 من البطولة الإحترافية لكرة القدم، أنهى فريق حسنية أكادير المباراة التي جمعته بضيفه الفتح الرباطي بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، و ذلك في اللقاء الذي جمع بينهما عشية اليوم (الأحد) بملعب أدرار بمدينة أكادير.

فريق الفتح الرباطي المنافس على لقب البطولة دخل هذه المواجهة بخطة هجومية معتمدا على نجمه مراد باتنة اللاعب السابق للحسنية، إلا أن الخط الخلفي للأكاديريين تمكن من الوقوف أمام أغلب محاولات الرباطيين لينتهي الشوط الأول بدون أهداف. في الشوط الثاني نجح أبناء مدرب الفتح و ليد الركراكي في افتتاح حصة التسجل بعد تحصلهم على ركلة جزاء تمكن حارس الحسنية فهد الأحمدي من التصدي لها في المرة الأولى، إلا أن المتابعة الجيدة لمراد باتنة للكرة مكنته من إسكانها في شباك هذا الأخير في الدقيقة 71.

دقيقتين بعد هدف الزوار سيتمكن لاعبو الحسنية من العودة في النتيجة من هدف حمل توقيع فودي كامارا، فيما شهدت اللحظات الأخيرة إهدار زومانا كوني لفرصة سهلة أمام المرمى كانت ستمكن الحسنية من اقتناص النقاط الثلاث لولا تدخل الحارس الحواصلي في الوقت المناسب. و بهذا التعادل رفع فريق حسنية أكادير رصيده إلى 38 نقطة في الصف السادس، مقابل 43 للفتح صاحب المركز الثاني.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: