Advertisements
آخر المنشورات

الرجاء البيضاوي يطيح بفريق حسنية أكادير بخماسية


الرجاء البيضاوي 2015

تقرير المنبر الرياضي :

حقق فريق الرجاء البيضاوي فوزا كبيرا على حساب ضيفه حسنية أكادير بخسمة أهداف مقابل واحد، في مباراة الجولة 29 من الدوري الاحترافي لكرة القدم التي جمعت بينهما عشية اليوم الأحد 29 ماي 2016، بملعب العبدي بمدينة الجديدة بدون جمهور.

و فشل فريق حسنية أكادير في استغلال تقدمه بهدف سجله بديع أوك في الدقيقة 12، بعد استلامه تمريرة طولية من زميله البركاوي أسكنها في مرمى الرجاء، لكن سرعان ما عدل لاعبو هذا الأخير النتيجة من تسديدة قوية لكريستيان أوساغونا في الدقيقة 21 هزمت حارس الحسنية فهد الاحمدي. في الدقيقة 31 عاد أوساغونا ليرجح كفة الرجاء بهدف ثان أنهى به الشوط الأول بتفوق فريقه ب2-1.

و شهدت الدقيقة 59 إشهار حكم المباراة لورقة حمراء في وجه لاعب الرجاء ليما مابيدي، قبل أن يأتي الدور على لاعبي الحسنية سفيان طلال و ياسين كرين في الدقيقتين 61 و 65 على التوالي. و في الدقيقة 80 نجح عبد الإله الحافظي في إضافة الهدف الثالث لفريق الرجاء من ركلة جزاء انبرى لها بنجاح، و عاد الحافيظي ليضيف الهدفين الرابع و الخامس للرجاء في الدقيقتين 90 و 94، رافعا رصيده في المركز الأول لترتيب الهدافين بمجموع 11 هدفا.

بهذه النتيجة تمكن الفريق الأخضر من تعويض خسارته في الجولة الماضية ضد أولمبيك أسفي بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 47 نقطة في الصف الثالث، بالمقابل تجمد رصيد الحسنية عند النقطة ال41 في المركز السابع.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: