Advertisements
آخر المنشورات

تحديد بطل القسم الرابع : مباراة شباب أكدال و النادي البلدي الاخصاص تنتهي بتقاسم النقاط


شباب اكدال لكرة القدم 2016-05-29

شباب اكدال لكرة القدم 2016-05-29

تقرير ا.ر.م / المنبر الرياضي :

انطلقت يوم الأحد المنصرم (29 ماي 2016) منافسات البطولة المصغرة لتحديد بطل القسم الرابع لكرة القدم، و تشارك فيها الفرق الصاعدة إلى القسم الثالث عن المجموعات الثلاث. و يتعلق الأمر بكل من شباب أكدال و النادي البلدي الأخصاص و أجيال الكردان. و في هذا الإطار احتضن ملعب الجرف بمدينة إنزكان أولى المباريات بمواجهة جمعت بطل المجموعة الثالثة شباب اكدال، ببطل المجموعة الأولى النادي البلدي الأخصاص، و قد انتهت بالتعادل 3-3.

المباراة قادها ثلاثي التحكيم مصطفى علالو،  الحسن اوتامج و عمر بايش، و تميزت بالندية و القوة البدنية مع أفضلية نسبية لشباب أكدال في بدايتها، غير  أن حماس أبناء الأخصاص مكنهم من الوصول مبكرا إلى شباك الحارس اسماعيل ايرو في الدقيقة التاسعة، و ذلك عن طريق اللاعب سعيد مايشوف. بعد هذا الهدف استغل أبناء المدرب محمد ابوليدي ارتباك خصمهم للقيام بمحاولات أخرى لكن سرعان ما عاد أبناء أيت ملول ليتحكموا بزمام الأمور من جديد، و جاء أول تهديد حقيقي من طرفهم في الدقيقة 15 و نفذه اللاعب محمد دوناس الذي رفع الكرة بطريقة بديعة فوق الحارس محمد بولكانت الذي أبعدها بصعوبة.

في الدقيقة 17 أعلن الحكم مصطفى علالو عن ركلة جزاء لصالح شباب أكدال بعد تدخل خشن قام به حارس الاخصاص، ونفذها عبد الإله الفرتوتي بنجاح، لتعرف المباراة بعد ذلك محاولات مستمرة من الطرفين لتسجيل السبق من جديد. و في غفلة من الجميع سدد اسماعيل الوشكاني كرة من خارج المعترك خدعت حارس اكدال، ليعلن عن الهدف الثاني للأخصاص، و هي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول.

في الشوط الثاني دخل لاعبو شباب أكدال أكثر عزما على الخروج بنتيجة الانتصار و هو ما ظهر جليا على اللاعبين الذين أصبحوا أكثر حماسا، و لم تمض إلا 12 دقيقة ليسجلوا هدف التعادل و جاء من أقدام محمد دوناس. و قد شهدت الدقائق الموالية تدخلات قوية من الطرفين وهو ما اضطر معه الحكم إلى إشهار الورقات الصفراء في عدة مناسبات.

في الدقيقة 70 قام حارس الاخصاص بتدخل خشن ثان أدى إلى طرده و تعويضه بمصطفى ويلكان ليتحصل شباب أكدال على ركلة جزاء ثانية منحته التفوق بعد أن حولها عبد الإله الفرتوتي إلى الشباك. و في ظل استحواذ فريق أكدال على الكرة في أغلب فترات الشوط الثاني، كانت النجاعة إلى جانب فريق الاخصاص الذي تمكن من تسجيل التعادل رغم النقص العددي، و جاء بأقدام هشام أوبير الذي كاد أن يمنح التفوق لفريقه في الأنفاس الأخيرة للقاء بعد أن صدت العارض كرته، لينتهي اللقاء بتقاسم النقاط.

صور مباراة شباب اكدال ضد النادي البلدي الاخصاص

تصريح مدرب النادي البلدي الاخصاص

تصريح المدير التقني لشباب اكدال

شاهد لقطات من المباراة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: