آخر المنشورات

بطولة عصبة سوس لكرة القدم النسائية : الجيل الجديد التمسية يهزم نجم أنزا بخماسية و يحرز بطاقة الصعود إلى القسم الثاني


فريق الجيل الجديد التمسية لكرة القدم النسائية 29-05-2016

فريق الجيل الجديد التمسية لكرة القدم النسائية 29-05-2016

تقرير مصطفى نكوط / المنبر الرياضي :

حسم فريق الجيل الجديد التمسية لقب بطولة عصبة سوس لكرة القدم النسائية بعد فوزه السهل بخماسية على مضيفه فريق نجم أنزا، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد الماضي 29 ماي 2016، على أرضية ملعب عزيز رفقي بأنزا، لحساب الجولة 21 و ما قبل الأخيرة من الدوري، ليضمن بذلك بطاقة التأهل القسم الوطني الثاني الجامعي.

المباراة شهدت سيطرة مطلقة لفريق الجيل الجديد التمسية الذي حضر لملعب عزيز رفقي بأنزا و عينه على حسم لقب البطولة ، مستغلا معاناة الفريق المضيف من مجموعة من الغيابات بسبب تزامن المباراة مع فترة الإستعداد لإمتحانات نهاية السنة الدراسية. و جاءت أولى محاولات بنات مدرب الجيل الجديد التمسية محمد أوشعيب من تسديدة قوية للاعبة ربيعة أبوصير من ركلة حرة أمام المرمى مرت محاذية للقائم الأيسر لمرمى حارسة النجم أميمة هجهوجي، فيما وقف القائم الأيسر في طريق لاعبة الجيل الجديد ربيعة أبوصير على مرتين، الأولى في الدقيقة 12، و الثانية في الدقيقة 15.

و بحلول الدقيقة 17 نجحت أبوصير في تتويج مجهودات زميلاتها بتسجيل هدف التقدم، بعد سلسلة من المراوغات داخل دفاعات بنات مدرب أنزا جامع غرابي أنهتها بإسكانها الكرة في الشباك، و بعدها بثلاث دقائق أضافت لاعبات الجيل الجديد هدفا ثانيا بعد هجمة مرتدة قادتها اللاعبة فاطمة الزهراء بوهلال من الجهة اليمنى لتسدد كرة حولتها لاعبة أنزا أسية البابور بالخطأ نحو الشباك، بالمقابل تألقت حارسة صاحبات الأرض و الجمهور في التصدي لركلة جزاء منحتها حكمة المباراة للاعبة التمسية ربيعة أبوصير.

الشوط الثاني كان نسخة طبق الأصل لسابقه، و تميز بسيطرة لاعبات الفريق الضيف و هو ما مكنهن من إضافة ثلاثة أهداف أخرى، الأول جاء من إنفراد للاعبة ربيعة أبوصير بحارسة أنزا في الدقيقة 47، وضعت من خلاله الكرة في المرمى، كما نجحت أيضا في التوقيع على الهدف الرابع لفريقها بكرة رأسية في الدقيقة 57 مستغلة غياب التغطية الدفاعية للمحليات، أما الخامس و الأخير فجاء من أقدام فاطمة الزهراء بوهلال التي تلقت كرة عرضية من الجهة اليمني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي سددتها في الزاوية البعيدة لمرمى الفريق الخصم.

و بهذه النتيجة رفع فريق الجيل الجديد رصيده في المركز الأول بجدول ترتيب البطولة إلى 45 نقطة حصدها من 14 فوزا، ثلاث تعادلات، و رصيد خال من الهزائم، في حين يحتل فريق نجم أنزا الصف الثامن بمجموع 18 نقطة.

يشار إلى أن المباراة قادها ثلاثي تحكيمي مكون من نزهة زكرياء كحكمة ساحة، محجوبة جمعة كحكمة مساعدة أولى، و نجاة أيت أوس كحكمة مساعدة ثانية، أما مهمة المراقبة فقد انيطت بعبد الغاوي بن العربي.

صور مباراة نجم أنزا ضد الجليل الجديد التمسية

استمع لتصريح رئيس الجيل الجديد التمسية

شاهد لقطات من المباراة

انقر هنا لمتابعة تفاصيل البطولة

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: