Advertisements
آخر المنشورات

تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم : المنتخب المغربي يتعادل مع ليبيا


المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم 03-06-2016

تقرير مصطفى نكوط / المنبر الرياضي :

برسم منافسات الجولة الخامسة و الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الغابون 2017، أنهى المنتخب المغربي المباراة التي جمعته بمضيفه المنتخب الليبي عشية اليوم الجمعة 03 يونيو 2016، على أرضية الملعب الأولمبي برادس التونسية بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

المنتخب الليبي اضطر لاستضافة جاره المغربي بالديار التونسية نظرا للأوضاع الأمنية التي تعيشها البلاد، حيث دخل المباراة بحثا عن نتيجة الانتصار و انتظار نتائج باقي المنتخبات للتأهل كصاحب أفضل مركز ثان في المجموعات، بالمقابل دخل المنتخب المغربي هذه المواجهة بعيدا عن كل الضغوطات بعدما تمكن من ضمان بطاقة العبور منذ الجولة الماضية، و هو ما ساهم في سيطرته على مجريات اللقاء منذ البداية، إلا أن أغلب محاولاته لم تجد طريقها للشباك، بسبب تسرع مهاجميه تارة و بسبب التكتل الدفاعي الذي فرضه لاعبو ليبيا أمام شباكهم تارة أخرى.

و حملت الدقيقة 36 الهدف الأول في المباراة لصالح المنتخب المغربي من تسديدة قوية للاعب نبيل درار داخل منطقة الجزاء، فيما سجل للمنتخب الليبي لاعبه سند الورفلي من رأسية قوية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع. بهذه النتيجة رفع المنتحب الوطني المغربي رصيده إلى 13 نقطة على رأس المجموعة السادسة، فيما يملك المنتخب الليبي صاحب الصف الثالث أربع نقاط.

يشار إلى أن منافسات هذه الجولة أسفرت عن تأهل كل من المنتخبين الجزائري و الكاميرني إلى جانب المغرب للنهائيات، في الوقت الذي ستحدد فيه نتائج مباريات يوم غد (الأحد) في هوية باقي المتأهلين.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: