Advertisements
آخر المنشورات

أجاكس تارودانت يفوز بلقب بطولة القسم الثالث


أجاكس تارودانت بطل القسم الثالث لعصبة سوس لكرة القدم 04-06-2016

أجاكس تارودانت بطل القسم الثالث لعصبة سوس لكرة القدم 04-06-2016

تقرير  مصطفى نكوط / المنبر الرياضي :

توج فريق أجاكس تارودانت بلقب بطولة القسم الثالث لعصبة سوس لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه على حسنية بنسركاو بثلاثة أهداف مقابل اثنين في المباراة النهائية التي جمعتهما عشية أمس السبت 04 يونيو 2016، بملعب الجرف بمدينة انزكان، و قادها ثلاثي تحكيمي مكون من محمد أفوزار كحكم ساحة، يوسف مجاهد كحكم مساعد أول، سليمان أوسن كحكم مساعد ثان، أما مهمة المراقبة فقد انيطت بالحسن بو السعير.

فريق أجاكس تارودانت تمكن من إحكام قبضته على مجريات المباراة منذ البداية، رغم محاولات أبناء حسنية بنسركاو لتأكيد أحقيتهم في بطاقة الصعود للقسم الممتاز، بيد أن خمس دقائق فقط بعد الصافرة كانت كافية للفريق الروداني لافتتاح النتيجة عبر يونس المناني الذي سدد كرة صاروخية عجر صلاح الدين بوعبيدي حارس بنسركاو عن صدها، فيما عرفت الدقائق الموالية غياب الفرص الحقيقية للتسجيل من كلا الفريقين، كما تمركز اللعب في خط المنتصف.

و بحلول الدقيقة 25 عاد الخط الهجومي لممثل تارودانت ليوصل تألقه من جديد بعد تقدم مميز من يونس فاضل الذي انطلق بالكرة و مررها لزميله ياسين الكوزن  فتابعها في المرمى، لينتهي الشوط الأول بتفوق مستحق لأبناء المدرب الحسن رفيق.

و بعد مرور أربع دقائق على بداية الشوط الثاني نجح فريق الحسنية في تقليص الفارق من تسديدة قوية للاعب يونس أوناصر هزمت حارس أجاكس عبد اللطيف شجاع، فيما حرم حارس بنسركاو يونس المناني من هدف محقق بعدما تألق في إبعاد تصويبة هذا الأخير، كما حرم القائم الأيسر الروداني يونس أيت الحسن من هدف أخر.

و بحلول الدقيقة 56 نجح الرودانيون في تتويج مجهوداتهم بهدف ثالث ليونس المناني الذي سدد كرة صاروخية استقرت في شباك الفريق الخصم، ليكتفي لاعبو هذا الأخير بتقليص النتيجة بهدف ثان حمل توقيع يوسف الحاجي في الدقيقة 74، من ضربة مقصية استقرت في الشباك.

و بعد نهاية المباراة أشرف مجموعة من أعضاء المكتب المديري للعصبة و ممثل المديرية الجهوية للتحكيم على توزيع الميداليات على طاقم التحكيم الذي أدار المباراة، و تسليم كأس البطولة لفريق أجاكس تارودانت بطل القسم الثالث للموسم الرياضي 2016/2015.

صور مباراة أجاكس تارودانت ضد حسنية بنسركاو

تصريح مدرب أجاكس تارودانت

لقطات من المباراة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: