آخر المنشورات

بطولة الشبان : أدرار الدشيرة يهزم رجاء أكادير في المباراة النهائية


شبان أدرار سوس لكرة القدم 2016-06-05

شبان أدرار سوس لكرة القدم 2016-06-05

تقرير مصطفى نكوط / المنبر الرياضي :

حسم فريق أدرار سوس لقب بطولة الشبان لعصبة سوس لكرة القدم، لصالحه، و ذلك بعد تغلبه على حساب منافسه رجاء أكادير بثلاثة أهداف لاثنين في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم الأحد الماضي 05 يونيو 2016، بملعب الحسين مدانيب بتيكوين، و قادها طاقم تحكيمي مكون من محمد أبوقال كحكم ساحة، عبد الله أسامو كحكم مساعد أول، حسن السيوطي كحكم مساعد ثان، و توفيق كرني كحكم رابع، أما مهمة المراقبة فقد انيطت بمحمد كليه.

فريق أدرار لم ينتظر كثيرا لافتتاح النتيجة، حيث خطف المتألق علي العمراني هدف التقدم مند الدقيقة الثانية من هجمة سريعة فاجأت مدافعي الرجاء، فيما أهدر لاعب أدرار مصطفى إد الحاج فرصة إضافة هدف ثان بعدما سدد كرة قوية مرت بسنتمترات قليلة فوق مرمى حارس الرجاء الحسين أوكارت. بالمقابل اعتمد أبناء مدرب الرجاء عبد اللطيف حجوبي على خيار التسديد عن بعد كحل أخير للبحث عن هدف التعادل في ظل خطة الدفاع المتقدم التي انتهجها أبناء مدرب أدرار عزيز بورشك.

و شهدت الدقيقة 43 تسجيل هدف التعادل لفريق الرجاء، بعد انفراد يوسف بوندي بحارس أدرار عبد الإله اكليم ليمرر كرة لزميله ياسين بن أعراب الذي أسكنها في شباك هذا الأخير، لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لكل فريق.

في الشوط الثاني دخل فريق أدرار بقوة من أجل تسجيل هدف التقدم من جديد، و هو ما نجح فيه اللاعب مصطفى إد الحاج الذي سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، بعد تعرض أحد زملائه للعرقلة داخل منطقة الجزاء من طرف مدافع الرجاء حمزة السعداوي. بعدها حاول لاعبو الرجاء تدارك النتيجة بالاعتماد على هجمات كل من أشرف بسيبيس، الياس عوني، و ياسين بن أرحا، إلا أن أغلب هجماتهم وقفت أمام الجدار الدفاعي الصلب لأدارار.

و قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة عاد قائد أدرار علي العمراني ليضيف الهدف الثالث لفريقه، بعد مجهود فردي من الجهة اليمنى أنهاه بتسديد الكرة في شباك الفريق المنافس، قبل أن ينجح رضى بوالميراث في تقليص النتيجة للرجاء من نقطة الجزاء في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء بتفوق مستحق لفريق أدرار سوس بالنتيجة المعروفة.

و بعد نهاية المباراة أشرف مجموعة من أعضاء المكتب المديري للعصبة و ممثلي المديرية الجهوية للتحكيم على توزيع الميداليات على طاقم التحكيم الذي أدار المباراة، و تسليم كأس البطولة لفريق أدرار سوس بطل عصبة سوس (شبان) برسم الموسم الرياضي 2016/2015.

صور مباراة أدرار سوس ضد رجاء أكادير

لقطات من المباراة

تصريح من المباراة

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: