آخر المنشورات

بطولة الفتيان: اتحاد أيت ملول يتوج باللقب على حساب شباب هوارة


فتيان اتحاد أيت ملول لكرة القدم 2016-06-05

فتيان اتحاد أيت ملول لكرة القدم 2016-06-05

تقرير مصطفى نكوط / المنبر الرياضي :

توج فريق اتحاد أيت ملول بلقب بطولة الفتيان لعصبة سوس لكرة القدم، و ذلك بعد تغلبه على حساب منافسه شباب هوارة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة النهائية التي جمعتهما صباح الأحد الماضي 05 يونيو 2016، بملعب الحسين مدانيب بتيكوين، و قادها طاقم تحكيمي مكون من كمال كرني كحكم ساحة، المهدي هنيش كحكم مساعد أول، عبد الله أباشبا كحكم مساعد ثان، و حميد ناسك كحكم رابع، أما مهمة المراقبة فقد انيطت بإبراهيم المودن.

الفريق الملولي بدأ اللقاء بالضغط على دفاعات الشباب معتمدا على انسلالات كل من إبراهيم أبوسعيد و المهدي سربوت، بالمقابل الفريق الهواري اضطر للتراجع للخطوط الخلفية للحد من خطورة مهاجمي اليوزمام، و أهدر الهواري أيوب الهواوي فرصة افتتاح النتيجة في الدقيقة 15، من الفرصة الوحيد التي اتيحت لفريقه في الشوط الأول، بعدما سدد كرة قوية مرت بجانب القائم.

و في الدقيقة 23 تمكن حارس الشباب حمزة الشليح من انقاد مرماه هدف، بعد التصدي الناجح لتسديدة قوية من قدم الملولي إبراهيم أبوسعيد، قبل أن يقف سدا منيعا أمام تسديدة الملولي الأخر المهدي سربوت في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بالبياض.

بمرور دقيقتين على بداية الشوط الثاني نجح المهدي سربوت في افتتاح النتيجة لليوزمام من رأسية قوية، فيما أضاف إبراهيم أبوسعيد الهدف الثاني لأبناء المدرب عبد الهادي الكيراتي من تسديدة من الجهة اليمني في الدقيقة 65، أما الهدف الثالث فحمل توقيع اللاعب محمد أمزال، الذي انفرد بحارس هوارة في الدقيقة 89 و سدد كرة في شباك الفريق الخصم.

و بعد نهاية المباراة أشرف مجموعة من أعضاء المكتب المديري للعصبة و ممثلي المديرية الجهوية للتحكيم على توزيع الميداليات على طاقم التحكيم الذي أدار المباراة، و تسليم كأس البطولة لفريق اتحاد أيت ملول بطل عصبة سوس (فتيان) برسم الموسم الرياضي 2016/2015.

صور مباراة اتحاد أيت ملول ضد شباب هوارة

لقطات من المباراة

تصريح من المباراة

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: