Advertisements
آخر المنشورات

الوداد يسقط أمل تيزنيت بحصة ثقيلة في ذهاب سدس عشر كأس العرش لكرة القدم


الوداد ضد امل تيزنيت 2016

تقرير المنبر الرياضي :

سقط فريق أمل تيزنيت لكرة القدم أمام مضيفه الوداد بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما قبل قليل بملعب مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، و ذلك برسم منافسات ذهاب سدس عشر نهائي كأس العرش.

فريق الوداد الذي دخل بتشكيلته الأساسية كان هو المسيطر على جل فترات الجولة الأولى و أهدر لاعبوه عدة فرص أمام مرمى حارس الأمل ياسين بوطيب، أبرزها تسديدة إبراهيما كايتا في الدقيقة 20، التي صدها القائم. بالمقابل اكتفى فريق الأمل بالعودة للخطوط الدفاعية للحد من خطورة مهاجمي الوداد و لم يتمكن من تهديد مرمى حارس الوداد إلا في مناسبة واحدة، حينما سدد سفيان السعيدي كرة من داخل منطقة الجزاء صدها الحارس محمد عقيد في الدقيقة 30.

فيما أثمرت هجمات الفريق البيضاوي عن ثلاثة أهداف الأول حمل توقيع إبراهيما كايتا في الدقيقة 25، بعد تمريرة تلقاها من المهاجم محمد أوناجم، و بعدها بدقيقتين استغل فابريس أونداما كرة مرتدة من الحارس التيزنيتي ياسين بوطيب ليضيف هدفا ثانيا، فيما الهدف الثالث جاء من أقدام ياسين الكردي، لينتهي الشوط الأول بتفوق الوداد بثلاثية نظيفة.

في الشوط الثاني استعاد الفريق التيزنيتي ثقته المفقودة في الجولة الأولى و حاول مقارعة الفريق البيضاوي، إلا أن هذا الأخير تمكن من إضافة هدف رابع حمل توقيع ابراهيما كايتا في الدقيقة 65 بعدما استغل تمريرة عبد اللطيف نصير، كما أضاف البديل زهير المترجي الهدف الخامس من تسديدة في الدقيقة 77 هزمت حارس الأمل ياسين بوطيب.

يشار إلى أن فريق الوداد دخل هذه المواجهة بالتشكيلة الرسمية لضمان بطاقة العبور للدور المقبل قبل مباراة العودة التي من المحتمل أن يخوضها بالفريق الثاني، في ظل تزامن المباراة مع لقاء الفريق الأول ضد أسيك ميموزا ضمن منافسات دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: