آخر المنشورات

عن مشاركة صغار و فتيان مولودية تيزنيت في بطولة مابين العصب


مولودية تيزنيت للكرة الطائرة 2016

تقرير ا.ر.م / المنبر الرياضي :

تشارك مولودية تيزنيت للكرة الطائرة، و هي بطل عصبة سوس ماسة درعة لجميع الفئات، في بطولة مابين العصب التي انطلقت يوم أمس السبت (10 ماي 2016) و تحتضن منافساتها قاعة الانبعاث بمدينة أكادير و القاعة المتعددة الاستعمالات بمدينة انزكان، بمشاركة ثلاث عصب هي عصبة تانسيفت و عصبة تافيلالت و عصبة سوس ماسة درعة المحتضنة للتظاهرة.

اليوم الأول للمنافسات شهد هزيمة ممثل العصبة في الفئات الصغار أمام ممثل عصبة تانسيفت وداد قلعة السرغنة ، و قد عرفت المباراة التي احتضنتها قاعة الإنبعاث بأكادير تقاربا في المستوى و انتهت بنتيجة 3-0، تفاصيلها كالتالي : 25-20 و 25-22 و 25-18.

القاعة المتعددة الإستعمالات بإنزكان احتضنت نزالا ثانيا جمع ممثلي العصبتين المذكورتين في فئات الفتيان، حيث انتهى اللقاء لفائدة السرغينيين بنتيجة 3-1 ، تفاصيلها  25-17، 26-28، 25-17، 25-20. و قد شهدت هذه المباراة احتجاجات من طرف التيزنيتيين على حكم المباراة، كما ساهمت الغيابات في هزيمة فتيان المولودية.

هذا و ينتظر أن تواجه فرق المولودية ممثلي عصبة تافيلات في مباريات اليوم الثاني الذي تحتضنه قاعة الانبعاث بمدينة أكادير يومه الأحد 12 يونيو 2016.

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: