Advertisements
آخر المنشورات

حسنية أكادير يتغلب على الرجاء الجديدي في إياب سدس عشر نهائي كأس العرش


حسنية اكادير ضد الرجاء الجديدي 2016-06-18

تقرير مصطفى نكوط / المنبر الرياضي :

جدد فريق حسنية أكادير فوزه على حساب منافسه الرجاء الجديدي في منافسات سدس عشر نهائي كأس العرش لكرة القدم، بعدما تغلب عليه بأربعة أهداف مقابل اثنين في مباراة الإياب التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة 18 يونيو 2016، بملعب أدرار بأكادير.

و تمكن متوسط ميدان فريق غزالة سوس كريم البركاوي من افتتاح مهرجان الأهداف منذ الدقيقة 22، و بعدها بدقيقتين أضاف زميله المهدي أوبلا الهدف الثاني، قبل أن يقلص الرجاء الجديدي النتيجة في الدقيقة 28.

و شهدت الدقيقة 44 إضافة الحسنية للهدف الثالث، الذي حمل توقيع المهاجم الشاب سليمان تراوري من تسديدة قوية أسكنها في الزاوية التسعين لمرمى الفريق الجديدي، كما وقع سعد المورسلي على رابع أهداف الحسنية بعد مرور تسع دقائق على انطلاقة الشوط الثاني، فيما اكتفى الفريق الجديدي بتقليص الفارق بهدف ثان.

و كان فريق حسنية أكادير قد أنهى مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي 10 يونيو 2016، بملعب العبدي بالجديدة، بتفوقه على الرجاء المحلي بثلاثة أهداف نظيفة، ليتمكن من المرور للدور الموالي الذي سينازل فيه فريق اتحاد الزموري الخميسات المتفوق على نهضة مارتيل بهدفين مقابل واحد في مجموع مباراتي الذهاب و الإياب.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: