آخر المنشورات

كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم : الكوكب يقلب الطاولة على النجم الساحلي التونسي في مباراة مثيرة


الكوكب المراكشي لكرة القدم 2016

تقرير عبد الكبير محسن / للمنبر الرياضي :

تمكن فريق الكوكب المراكشي من إلحاق الهزيمة (2-1) بضيفه فريق النجم الساحلي التونسي، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة 17 يونيو 2016، بملعب مراكش الكبير، و ذلك لحساب الجولة الأولى من منافسات دور الثمانية (المجموعات) من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

و دخل فريق النجم الساحلي بطل هذه المسابقة أربع مرات المباراة بنزعة هجومية و بادر إلى تهديد مرمى الكوكب منذ الدقائق الأولى، و رغم أن الفريق المراكشي يلعب على أرضه و أمام جماهيره إلا أنه ظل متراجعا للخطوط الخلفية في ظل ظهور ارتباك واضح على لاعبيه. و شهدت الدقيقة 62 تسجيل أولى أهداف المباراة بواسطة التونسي أحمد الأحمر من ركلة جزاء، قبل أن يرد الكوكب بهدفين، الأول حمل توقيع بوباكار كيكي في الدقيقة 72، و الثاني جاء من أقدام عبد الإله عميمي في الدقيقة 87 مستغلا النقص العديدي الذي عانى منه الفريق التونسي بعد طرد لاعبين من صفوفه، و يتعلق الأمر بكل من إيهاب المساكني (د 65) و عبد الرزاق غازي (د 68).

و بهذه النتيجة رفع ممثل مدينة النخيل رصيده إلى ثلاث نقاط على رأس المجموعة الثانية، في انتظار ما ستؤول إليه نتيجة مباراة الفتح الرباطي و أهلي طرابلس الليبي يوم الإثنين المقبل.

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: