آخر المنشورات

كوبا أمريكا : كارلوس باكا يقود كولومبيا لإحراز المركز الثالث على حساب المنتخب الأمريكي


كارلوس باكا
تقرير مصطفى نكوط / المنبر الرياضي :

قاد لويس باكا منتخب بلاده كولومبيا لإحراز المركز الثالث في منافسات بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم في نسختها ال100، و ذلك بعدما وقع على الهدف الوحيد الذي تغلب به رفاقه على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية فجر اليوم (الأحد)، في لقاء تحديد المركز الثالث الذي جمع بينهما بملعب جامعة فينكس الأمريكية.

و دخل أصحاب الأرض هذه المباراة للبحث عن خطف المركز الثالث، قبل أن يفاجئهم لاعبو المنتخب المنافس بهدف حمل توفيع لاعب ميلان الإيطالي كارلوس باكا في الدقيقة 31، مستغلا تمريرة زميله سانتياغو أرياس، فيما حرمت العارضة الكولومبيين من من هدف ثان في الدقيقة 58 من الشوط الثاني بعدما صدت تسديدة خوان كوادرادو.

بالمقابل وقف الحظ العاثر سدا منيعا دون تعديل أبناء العام سام للنتيجة بعدما صد القائم لمرمى حارس كولومبيا تسديدة الأمريكي بوبي وود، و شهدت اللحظات الأخير من عمر المباراة إشهار البطاقة الحمراء في وجه كل من لاعب الولايات المتحدة الأمريكية مايكل أوروزكو و المدافع الكولومبي سانتياغو أرياس، و بهذا الفوز ينجح منتخب كولومبيا في حسم المركز الثالث لصالحه للمرة الرابعة في تاريخه و ذلك بعد نسخ 1987، 1993، 1995.

يشار إلى أن المباراة النهائية لهذه البطولة ستجمع فجر غد الإثنين بين منخبي الأرجنتين و التشيلي في نهائي مكرر عن النخسة الماضية التي احتضنتها التشيلي و فازت بها بعد التفوق على منتخب التانغو بهدف دون رد.

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: