آخر المنشورات

المغرب ينهي مشاركته في البطولة الإفريقية لألعاب القوى في المرتبة التاسعة


فؤاد الكعام

تقرير م.ا.م / المنبر الرياضي :

أنهى المنتخب الوطني المغربي لألعاب القوى مشاركته في منافسات بطولة إفريقيا التي أختتمت يوم الأحد الماضي 26 يونيو 2016، بمدينة دوربان الجنوب الإفريقية، تاسعا بجدول الترتيب العام بعد حصده لخمس ميداليات، منها ذهبية واحدة، فضيتان و برونزيتان.

و تمكن العداء المغربي فؤاد الكعام من إهداء المغرب الميدالية الذهبية الوحيدة في هذه الدورة بعد فوزه بسباق 1500 متر، بتوقيت ثلاث دقائق 39 ثانية و 49 جزء من المائة، في حين أحرزت مواطنته رباب عرافي فضية نفس المسابقة لدى الإناث.

أما في المسافات القصيرة فقد حصدت مليكة عقاوي فضية مسافة 800 متر بعد قطعها مسافة السباق بتوقيت قدره دقيقتين، و 24 جزء من المائة، أما محمد الكوسي فقد جاء ثالثا في منافسات مسابقة 110 متر حواجز ليحرز الميدالية البرنزية، و هي نفس الميدالية التي تحصلت عليها نسرين دينار بعدما جاء ثالثة في منافسات القفز بالزانة.

و عن باقي المنتخبات فقد حل منتخب جنوب إفريقيا مستضيف الدورة الصف الأول في الترتيب العام بمجموع 33 ميدالية، منها 16 ذهبية، تسع فضيات و ثمان نحاسيات، في حين جاء المنتخب الكيني في المركز الثاني بمجموع 24 ميدالية، متبوعا بنيجيريا في الصف الثالث ب16 ميدالية. أما المنتخب التونسي فقد جاء في الصف السابع، كصاحب أحسن مركز بين المنتخبات العربية برصيد ست ميداليات.

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: