Advertisements
آخر المنشورات

نتائج نهائيات البطولة الوطنية لكرة السلة


جمعية سلا لكرة السلة 17-05-2016

فريق الجمعية السلاوية بطل القسم الممتاز

 تقرير المنبر الرياضي :

بإشراف من الجامعة الملكية لكرة السلة، احتضنت قاعة الرياضات مولاي الحسن بمدينة وجدة في الفترة ما بين 15 و 17 من يوليوز 2016، نهائيات البطولة الوطنية لكرة السلة، و التي جاءت نتائجها كما يلي :

القسم الممتاز (ذكور) :

حسم فريق الجمعية السلاوية لقب البطولة الوطنية للقسم الممتاز لصالحه، و ذلك بعد تغلبه في مباراة النهاية التي جمعته مساء أمس الأحد 17 يوليوز 2016، بقاعة الرياضات مولاي الحسن بمدينة وجدة بمنافسه شباب الريف الحسيمي بحصة 82 مقابل 71، في جين حل فريق المولودية الوجدية في المركز الثالث بعد تفوقه في مباراة تحديد المراكز أول أمس السبت 16 يوليوز، على الوداد البيضاوي بمجموع 90 نقطة نظير 76.

القسم الممتاز (سيدات) : 

توجت سيدات النادي القنيطري بلقب بطولة القسم الممتاز لكرة السلة، بعدما تغلبن في لقاء النهائي على سيدات نادي الفلاحة القنيطري بحصة 48-41، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس السبت بقاعة الرياضات مولاي الحسن بمدينة وجدة. هذا و يشار إلى أن سيدات النادي القنيطري قد تمكن من المرور للنهائي بعد تغلبهن في مباراة المربع الذهبي على حساب الجيش الملكي بواقع 56-53، فيما أزاحت لاعبات الفلاحة القنيطري نظيرتهن من النادي المكناسي.

القسم الأول (ذكور) : 

احتضنت قاعة الرياضات مولاي الحسن بمدينة وجدة زوال يوم السبت الماضي 16 يوليوز 2016، لقاء نهائي بطولة القسم الأول لكرة السلة، و الذي جمع بين فريقي النادي القنيطري و الكوكب المراكشي، و انتهى بتتويج هذا الأخير بلقب البطولة بعد إنهائه اللقاء لصالحه بواقع 79-74. هذا و يذكر أن منافسات بطولة هذا القسم قد أسفرت عن تأهل فرق الكوكب المراكشي، النادي القنيطري، إثري الريف الناظوري، و نهضة بركان إلى القسم الممتاز.

القسم الأول (سيدات) :

أنهت سيدات وداد صفرو نهائي بطولة القسم الأول لكرة السلة الذي جمعهن بمنافستهن من فريق شباب الريف الحسيمي أول أمس السبت، لصالحهن، و ذلك بعد حسمهن نتيجة اللقاء لصالحهن بحصة 54-38.

القسم الثاني (ذكور) :

أنهى فريق النادي الرياضي بني يزناسن لكرة السلة هذا الموسم بتحقيقه للقب البطولة الوطنية في قسمها الثاني، و ذلك بعد تغلبه في اللقاء النهائي الذي جمعه بمنافسه فريق نادي التفاحات ميدلت أول أمس السبت 16 يوليوز 2016، بقاعة الرياضات مولاي الحسن بمدينة وجدة، بحصة 55-53.

القسم الثاني (سيدات) :

توجت سيدات نادي الراشيدية بلقب بطولة القسم الوطني الثاني لكرة السلة، بعد تغلبهن في لقاء النهائي على حساب جمعية سلة للرياضة بواقع 59-37، في المباراة التي احتضنتها قاعة الرياضات مولاي الحسن يوم السبت 16 يوليوز 2016،

القسم الثالث (ذكور) : 

أسدل الستار يوم السبت 16 يوليوز 2016، بقاعة الرياضات مولاي الحسن بوجدة عن منافسات البطولة الوطنية لكرة السلة في قسمها الثالث، و ذلك بتتويح فريق جمعية ميشلفين إفران بلقب هذا الموسم بعد تفوقه في لقاء النهائي على حساب النادي الوطني للكهرباء بحصة 88-77، و ذلك بعد احتكامهما للتمديد بعدما انتهى الوقت الأصلي بينهما بالتعادل 67-67.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: