آخر المنشورات

عن الجمع العام العادي لعصبة الصحراء لكرة القدم


عصبة الصحراء لكرة القدم
تقرير المنبر الرياضي:

 بقاعة المسبح البلدي بمدينة العيون، انعقد الجمع العام السنوي لعصبة الصحراء لكرة القدم للموسمين الرياضيين 2015/2014 و 2016/2015 ، بحضور ممثلين عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الشباب و الرياضة و السلطة المحلية بالإضافة إلى رئيس العصبة و أعضاء المكتب المديري ورؤساء الأندية المنضوية تحت لواء العصبة الصحراوية.
الاجتماع افتتح بكلمة ترحيبية من طرف رئيس العصبة الحسين بن عويس الذي أعطى بعد ذلك انطلاقة أشغال الجمع العام التي عرفت تلاوة التقريرين الأدبي و المالي و المصادقة عليهما بالإجماع لأول مرة في تاريخ العصبة و ذلك بعد مناقشة مضامينها باستفاضة.

هذا، و صبت مجمل مداخلات ممثلي الفرق المنضوية في تثمين مبادرة مناقشة التقريرين مع الإشادة بعمل العصبة رغم وجود بعد المشاكل و العراقيل التي لا زالت تحول دون تطور ممارسة كرة القدم بالأقاليم الجنوبية، واختتم الجمع بالتصويت بالإجماع على إعطاء الصلاحية لرئيس العصبة بتجديد ثلث المكتب المديري.
صور :
Football Assemblee generale Ligue Sahara - Laayoune 29-07-2016 Football Assemblee generale Ligue Sahara - Laayoune 29-07-2016_02 Football Assemblee generale Ligue Sahara - Laayoune 29-07-2016_03 Football Assemblee generale Ligue Sahara - Laayoune 29-07-2016_04 Football Assemblee generale Ligue Sahara - Laayoune 29-07-2016_05

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: