آخر المنشورات

الحسن فلي يبعث رسالةً قويةً إلى المجْلس الإقليمي لاشْتوكة أيت بَاها


الحسن فلي امل ماسة

تقرير المنبر الرياضي :

بعد تحقيق فرقها لنتائج ايجابية و خاصة في البطولة الشاطئية التي استأسد فيها اللاعبون، صُدم المكتب المسير للجمعية الرياضية أمل ماسة بالمنحة الهزيلة التي رصدت لها من طريق المجلس الإقليمي لاشتوكة ايت باها، و التي لا تتجاوز 10 آلاف درهم، و هو ما حدا برئيس الجمعية، الحسن فلي، إلى نشر تغريدة قوية على صفحته الرسمية عنونها ب :”مهزلة منحة المجلس الإقليمي لاشتوكة أيت باها”، و إليكم النص الكامل لهذه التغريدة : 

تأكد لدينا أن مبلغ المنحة التي خصصها المجلس الإقليمي لاشتوكة أيت باها للجمعية الرياضية أمل ماسة، برسم سنة 2016، حدد في 10 آلاف درهم، و بذلك ما زال مسلسل الانتقام من الجمعية مستمرا.. و الآن باسم المجلس الإقليمي.

فرغم كل ما تم تحقيقه من نتائج و ما تم تقديمه من حصيلة في ظل وضع مادي متأزم ، فكل ما نستحق لدى هذا المجلس الموقر هو مبلغ زهيد لا يكفي بالكاد لتدبير مصاريف أربع مقابلات في الموسم، فما بالك تغطية مصاريف كل فئات الفريق (كبار، شبان، فتيان، صغار، براعم، كتاكيت)..

وعليه، فرسالتنا واضحة لمن كان وراء هذا القرار: لن نخضع لابتزازك ونحن مستغنون عن منحتك وكل ما يمكن أن تسجله في ميزان حسناتك.. لم نر منك خيرا، و أبناء الفريق سطع نجمهم في الأعالي بتوفيق من الله وعونه.. فالمال لا يصنع الإنجازات بقدر ما تصنعها همم الرجال..تبرع بهذا المبلغ على من يلهث وراء فتاتك، وتيقن أن هذا القرار لن يزيدنا إلا صمودا، وسنستمر بعزة نفس من أجل هذا الفريق العريق.. فمت بغيظك.

و من الصدف الغريبة، وبعد الإنجاز الكبير الذي حققه أبناء الفريق باكادير والجديدة، وفي ظرف يومين توصلنا من اثنين من محبي الفريق بمبلغ 3000.00 درهم مساهمة في دعم الفريق، وهو ما يشكل 30% تقريبا من المنحة المقترحة.

المعركة مفتوحة ولن نسكت عن حقنا في المنحة المستحقة على غرار الفرق الأخرى بالإقليم.

 

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: