آخر المنشورات

بيان توضيحي من الجمعية الرياضية أشبال القدس


شعار الجمعية الرياضية أشبال القدس

تقرير المنبر الرياضي  :

توصل موقع المنبر الرياضي ببيان موجه للرأي العام صادر عن مكتب الجمعية الرياضية أشبال القدس يوضح فيه بعض الأمور المتعلقة بسير الجمعية، لاسيما بعد تعرضها لتهجمات كما جاء في البيان.

بيان توضيحي

سيرا منا على نزاهة و شفافية أعمال جمعيتنا الرياضية أشبال القدس، يشرفنا أن نوضح لعامة المواطنين و الأندية الرياضية و المنابر الإعلامية المحلية الجهوية و الوطنية لما شهدناه من تهجمات لفظية و كتابية كاذبة من بعض الأشخاص المدفوعين من جهات بعيدة كل البعد عن المكتب المسير و كذا فريق أشبال القدس بغية منهم عرقلة السير العادي للجمعية و الجمع الخاص بالجمعية و هدفهم هو استغلالها لأهداف سياسية و للترويج للانتخابات البرلمانية المقبلة، و بناء على ذلك نوضح و نبين للرأي العام مايلي :

  • أن الجمعية الرياضية أشبال القدس مازالت و ستبقى تمارس رياضة كرة القدم تحت لواء عصبة سوس لكرة القدم بجميع فئاتها (كبار،فتيان ، شبان و براعم ) كما جرت به العادة بعيدا عن أي اعتذار عام كما يدعي هؤلاء الأشخاص.
  • أنه تمت عرقلة سير الجمعية من نفس الأشخاص حيث تم إيقاف المنحة لها الموسم الرياضي 2013 / 2014 و مع ذلك تكتفت جهود المكتب الإداري للجمعية الرياضية أشبال القدس و تكلفت بعناء مصاريف الموسم الرياضي بأكمله لفئة الكبار، الفتيان و البراعم لتفادي تقديم اعتذار عام .
  • أنه تم عقد جمع عام عادي للجمعية يوم 19 يوليوز 2016 على الساعة 21:00 ليلا بالمدرسة العليا لإدارة الأعمال بالجنوب حي الداخلة بحضور أعضاء مكتب الجمعية و ممثلي السلطة المحلية إلا أن الجمع العام لم يعقد بسبب حضور أفراد مدفوعين من طرف أشخاص لا تربطهم أي صلة بالجمعية و ليسوا ضمن أعضاء المكتب المسير بهدف عرقلة السير العادي للجمع العام العادي و بسبب إرادة استعمال الجمعية لأهداف سياسية للترويج للانتخابات البرلمانية المقبلة ، حيث تم إلغاء الجمع العام بحجة عدم اكتمال النصاب القانوني لتفادي وقوع أعمال الشغب .
  • نستنكر غياب هؤلاء الأشخاص منذ الموسم الرياضي 2011/2012 ليعودوا للظهور في الانتخابات الجماعية إلا أنه لم يتمكنوا من الوصول لغايتهم ،ليتكرر المشهد مرة ثانية مع اقتراب الانتخابات البرلمانية .
  • أننا نعمل جاهدين و من مجهودنا الخاص كمكتب و لاعبين للرقي برياضة كرة القدم محليا ، جهويا و وطنيا .
  • أن المكتب المسير للجمعية و كذا رئيس الجمعية لا ينتمون لأي حزب سياسي .
  • أننا سنعقد الجمع العام العادي الذي أجلناه الأسبوع المقبل بناء على المواد 14/15/16/17/18 الصادرة بالجريدة الرسمية عدد 6466 بتاريخ 12 شعبان 1437 الموافق ل 19 ماي 2016 و بناء على المادة 10 من القانون الأساسي المنظم للجمعيات الرياضية .
  • نناشد المنابر الاعلامية المحلية ،الجهوية و الوطنية لنشر هذا البيان التوضيحي من أجل توضيح كل ما عليه لبس .
  • السيدة والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير اداوتنان بصفتهم ممثلين لصاحب الجلالة و المهابة أمير المؤمنين وحامي حمى الملة والدين الملك محمد السادس نصره الله بجهة سوس ماسة .

و السلام

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: