آخر المنشورات

الريال بطل السوبر الأوروبي لسنة 2016


ريال مدريد بطل كأس السوبر الأوروبي 2016

تقرير المنبر الرياضي :

تمكن فريق ريال مدريد الإسباني حامل لقب دوري ابطال أوروبا من الظفر بلقب كأس السوبر الأوروبي بعد الفوز على مواطنه الاسباني إشبيلية ب 3-2، في المباراة التي جمعتهما عشية اليوم (الثلاثاء)، على ملعب ليركندال بمدينة تروندهايم النرويجية.

الريال الذي غابت عنه النجوم في هذه المباراة كان سباقا لافتتاح النتيجة من هدف جميل للاعب ماركو أسينسيو في الدقيقة 21 قبل أن يعادل فرانكو فاسكيز النتيجة للأندلسيين في الدقيقة 40. و شهدت الدقيقة 71 إعلان ركلة جزاء إثر تعمد سيرجيو راموس عرقلة مهاجم اشبيلية لتتلقى شباك الريال هدفا ثانيا من توقيع يفين كونوبليانكا، ليعاني أبناء مدريد الأمرين في الدقائق الأخيرة قبل أن يتحرك المنقذ راموس ليسجل رأسية في الدقيقة 92 أرجأت البث في اللقب إلى الإشواط الإضافية التي شهدت أداء بطوليا من كارفخال، هذا الأخير انطلق بالكرة من وسط الميدان و راوغ مدافعي اشبيلية و أسكن الكرة في الشباك معلنا عن هدف الحسم في الدقيقة 119.

إلى ذلك، توج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الثالثة بعد لقبي 2002 و2014 فيما خسر في 1998 و 2000 ، أما إشبيلية فقد خسر اللقب للمرة الرابعة بعد خسارة سنوات 2007 و 2014 و 2015 فيما توج به مرة واحدة و كانت في سنة 2006.

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: