آخر المنشورات

الرياضة المغربية تواصل إخفاقاتها بالألعاب الأولمبية لليوم الخامس على التوالي


أسماء نيانغ - محسن لحسايني - محمد الرماح - يسرى زركاني

تقرير المنبر الرياضي :

لليوم الخامس على التوالي فشل الرياضيون المغاربة المشاركون في دورة الألعاب الأولمبية بالبرازيل، في تحقيق أي إنجاز يذكر، بل على العكس تواصلت الإخفاقات المتكررة بخروج أربعة رياضيين أخرين من منافسات اليوم الأربعاء 10 غشت 2016، و يتعلق الأمر بكل من الدراج محسن لحسايني، الرامي محمد الرماح، لاعبة الجيدو أسماء نيانغ، و لاعبة المسابقة يسرى زكراني.

و ودعت أسماء نيانغ منافسات الجيدو في وزن 70 كلغ، بعد إقصائها من الدور ال32 على يد البرازيلية ماريا بورتيلا بالنقطة الذهبية، لتفشل أسماء في فك عقدة منافساتها البرازيلية بورتيلا، و التي هزمتها في مناسبتين سابقتين في بطولة الجراند سلام سنة 2015، الأولى بطوكيو و الثانية بعاصمة أذربيجان باكو. أما الدراج محسن الحسايني فلم يتمكن من الظهور بالوجه المشرف في سباق ضد الساعة و أنهى المسافة البالغة 54.5 كيلومترا، بتوقيت قدره ساعة، 25 دقيقة، 11 ثانية، و 72 جزءا من المائة، ليحتل بذلك الصف ال33 من أصل 37 مشاركا.

أما مسابقة الحفرة الأولمبية المزدوجة “دوبل الطراب”، فقد أسفرت عن حلول الرامي المغربي، محمد الرماح، في الصف 21 بين 22 راميا مشاركا، بعدما صوب 105 طلقات ناجحة فقط من أصل 150 طلقة، تفاصيلها ( (23 ،18، 28، 22، 24). و في رياضة المسايفة توقفت مشاركة المغربية يسرى زكراني عند أول ظهور، بعدما خسرت نزالها الأول ضد الصينية لي بجولتين دون رد، تفاصيلها 12-4 و 3-0.

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: