Advertisements
آخر المنشورات

رجاء تفضنة يفوز بدوري جمعية شباب إدوجدة المنظم لفائدة الفئات الصغرى ببونعمان


رجاء تفضنة الفائز بدوري البراعم بونعمان 2016-08-05

تقرير المنبر الرياضي :

اختتمت يوم الجمعة 05 غشت 2016 منافسات دوري البراعم لكرة القدم المصغرة الذي نظمته جمعية شباب ادوجدة للرياضة والثقافة والأعمال الإجتماعية بتنسيق مع الجماعة الترابية لبونعمان، بفوز فريق رجاء تفضنة بونعمان باللقب بعد أن احتل المرتبة الأولى ب 12 نقطة في بطولة شارك فيها إلى جانب أربعة فرق أخرى هي : حسنية الكريمة من أربعاء الساحل المحتل للمركز الثاني ب 7 نقاط، و براعم بونعمان المحتل للمركز الثالث ب 5 نقاط، و أمل تفراضين من الأخصاص المحتل للمركز الرابع ب 4 نقاط، و أخيرا أشبال بوكاجنيور من بونعمان المحتل للمركز الأخير.

إلى ذلك تمكن براعم رجاء تفضنة من الحصول على العلامة الكاملة بانتصارهم في جميع الدورات التي احتضنها المركب السوسيو رياضي للقرب ببونعمان و التي انطلقت في فاتح غشت الجاري و تميزت بأجواء تنافسية و روح رياضية بين اللاعبين.

في اليوم الختامي تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الثلاث الأولى كما تم منح جائزة للاعب الواعد أحمد الحميدي. و عن فعاليات الدوري عبر المنظمون عن رضاهم على المستوى العام للدوري و الذي يهدف الى “إشاعة ثقافة رياضية هادفة داخل صفوف هذه الفئة وتشجيعهم على مزاولة كرة القدم خاصة بوجود فضاء المركب السوسيو رياضي للقرب يتيح لهم إبراز مواهبهم ومهاراتهم”..

صور :

 

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: