آخر المنشورات

نتائج متباينة للرياضيين المغاربة في اليوم السابع للألعاب الأولمبية بالبرازيل


خالد لبيدي المشارك في وزن 85 كلغم

الرباع خالد لبيدي المشارك في وزن 85 كلغم

تقرير المنبر الرياضي :

تواصلت لليوم السابع على التوالي منافسات الألعاب الأولمبية بالبرازيل و شهدت المشاركة المغربية تباينا في النتائج بين الرياضيين المغاربة الذين شاركوا، اليوم الجمعة، في أربعة أصناف رياضية، هي رفع الأثقال، الملاكمة، السباحة و ألعاب القوى. و قد شهدت رياضة رفع الأثقال مشاركة رمزية للرباعين خالد لبيدي في وزن 85 كلغ وسميرة واس في وزن 75 كلغ، غير أنهما تمكنا من تحطيم رقميها الشخصي وكذا الرقم الوطني.

و في الملاكمة دخل المغرب في وزن 60 كلغم بحسناء لشكر التي واجهت الصينية جينوا يون في دور ثمن النهائي و خسرت أمامها بالنقاط، وهو نفس مصير زهرة الزهراوي التي واجهت الفرنسية سارة أورحمون في وزن الذبابة.

في ألعاب القوى احتلت العداءة سهام الهيلالي المركز التاسع في التصفية الأولى لسباق 1500 متر سيدات و هو ما وضعها خارج دائرة التنافس، كما أخرجت الإصابة العداء عبد العاطي الكص الذي شارك في التصفية الثالثة لسباق 800 متر، في حين تأهل مصطفى اسماعيلي عن التصفية الثانية لنفس السباق، كما تأهلت كل من رباب العرافي باحتلالها المركز الرابع في التصفية الثالثة والأخيرة لسباق 1500 متر سيدات، و أيضا زميلتها مليكة العقاوي التي احتلت المركز الخامس في التصفية الثانية لنفس السباق.

أما في السباحة فلم تتمكن نورا مانا من بلوغ الدور الثاني في مسابقة 50 مترا سباحة حرة بعد احتلالها للمرتبة الرابعة، لترفع هي الأخرى شعار المشاركة ليس إلا.

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: