Advertisements
آخر المنشورات

برشلونة يهزم إشبيلية بثنائية في ذهاب كأس السوبر الإسباني


ليونيل ميسي

تقرير المنبر الرياضي :

حسم نادي برشلونة لقاء ذهاب كأس السوبر الإسباني الذي جمعه عشية اليوم الأحد 14 غشت 2016 على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزجوان، بمضيفه إشبيلية لصالحه، و ذلك بعد تغلبه عليه بهدفين نظيفين.

و بادر فريق برشلونة بخلق أولى الفرص في المباراة، بعد تسديدة من الأوروغوياني لويس سواريز في الدقيقة السادسة تصدى لها حارس إشبيلية سيرجيو ريكو بنجاح، فيما رد الفريق الأندلسي في الدقيقة 14 بتسديدة مماثلة عن طريق رانكو فازكيز ارتطمت بالجدار الدفاعي للبلوغرانا. و في الدقيقة 26 إضطر مدرب برشلونة لويس إنريكي لإجراء تغيير مبكر بإقحام الفرنسي لوكاس ديني بديلا للظهير جيرمي ماثيو المصاب، و بعدها بتسع دقائق تعرض القائد أندريس إنييستا بدوره للإصابة ليجبر على مغادرة الملعب و يحل مكانه دينيس سواريز. و في الوقت الذي كان فريق برشلونة هو المتحكم في مجريات المباراة، سدد لاعب إشبيلية عادل رامي رأسية قوية، كاد أن يفتتح منها النتيجة في الدقيقة 39، إلا أن كرته مرت محاذية للقائم. لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

و بحلول الدقيقة 53 من عمر الجولة الثانية أفلح برشلونة في الوصول لشباك الفريق الأندلسي من هدف حمل توقيع لويس سواريز، فيما تكلف البديل منير الحدادي بالبصم على ثاني أهداف برشلونة في هذا اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من ميسي في الدقيقة 81 لم يتأخر في إسكانها في الشباك. و بهذه النتيجة يكون برشلونة قد رفع حظوظه في التتويج باللقب ال12 له في كأس السوبر، قبل مباراة العودة التي ستجمع الفريقين يوم الأربعاء القادم بملعب الكامب نو.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: