Advertisements
آخر المنشورات

دوري أبطال إفريقيا : فابريس أونداما يقود الوداد إلى دور النصف بهدف قاتل في مرمى أسيك ميموزا الإيفواري


الوداد البيضاوي 2016-06-23

تقرير المنبر الرياضي :

ضمن فريق الوداد البيضاوي المغربي ورقة العبور لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد تغلبه على ضيفه أسيك ميموزا من ساحل العاج  بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد 14 غشت 2016 بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعتين (الثمانية).

و اعتمد الوداد البيضاوي على التوغل عبر الأجنحة في محاولة منه لاقتناص هدف مبكر منذ الجولة الأولى، متسلحا بهجمات كل من إسماعيل الحداد و رضى الهجهوج، بالإضافة لفابريس أونداما كرأس حربة، و كاد هذا الأخير أن ينجح في الوصول لشباك الفريق الضيف في حدود الدقيقة 22، إلا أن رأسيته مرت فوق مرمى كوفي حارس ميموزا بقليل. كما أهدر رضى الهجهوج فرصة أخرى بعد تضييعه لركلة جزاء في الدقيقة 30 بعدما سدد الكرة في يد حارس أسيك، لينتهي الشوط الأول بلا غالب و لا مغلوب.

أما الشوط الثاني فقد شهد عودة جميع لاعبي ميموزا إلى خط الدفاع لسد كل المنافذ أمام أصحاب الأرض و الجمهور، إلى أن تمكن عبد العظيم خضروف من منح التقدم للوداد في حدود الدقيقة 59 مستغلا تمريرة من زميله أونداما، و بعدها بعشر دقائق نجح الفريق الإيفواري في تعديل الكفة من هدف حمل توقيع اللاعب كراهيري زاكري، بعد تسديدة أرضية أسكنها في مرمى الوداد.

و في الوقت الذي ظن الكل أن المباراة ستنتهي بنتيجة التعادل و بالتالي تأجيل حلم تأهل الوداد إلى حين إجراء مباريات الجولة الأخيرة، فاجأ فابريس أونداما الجميع بهدف قاتل في الدقيقة 90، مانحا بذلك ورقة العبور لدور النصف لفريقه الوداد البيضاوي صاحب الصف الأول بعشر نقاط، إلى جانب زيسكو يونايتد الزامبي المحتل للمركز الثاني بثماني نقاط.

ترتيب المجموعة الأولى : 

1- الوداد البيضاوي : 10 نقاط  (تأهل إلى دور النصف)
2- زيسكو الزامبي : 8 نقاط    (تأهل إلى دور النصف)
3- الأهلي المصري : 5 نقاط
4- أسيك ميموزا الايفواري : 4 نقاط

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: