آخر المنشورات

جمعية إبخشاش تنظم مباراة تكريمية لفائدة القيدوم الحسين أوبلقاسم


تكريم الحسين أوبلقاسم 2016-08-17

تقرير المنبر الرياضي:

Jubile Lahoucine Oubelkacem Association ibakhchach Tiznit 17-08-2016_14بتنسيق مع جمعيتي إمدوكال تدوارت و قدماء أمل تيزنيت و بمناسبة ذكرى عيد الشباب، نظمت جمعية إبخشاش للتنمية و الثقافة و البيئة و الأعمال الإجتماعية أكلو، مساء اليوم الأربعاء 17 غشت 2016، بقاعة الرياضات أناروز بمدينة تيزنيت، مباراة تكريمية لأحد قدماء الرياضيين بأكلو، وهو الحسين أوبلقاسم. و قد جمعت المباراة جمعت بين قدماء أمل تيزنيت و فريق شباب الكعدة.

و رفع الستار على هذا الحفل التكريمي بإجراء مباراة بين فتيات و صغيرات إمدوكال تدورات، انتهت بتفوق صغيرات الجمعية بالركلات الترجيحية 4-1 بعدما انتهى الوقت الأصلي بينهما بالتعادل بهدف في كل شبكة، أما المباراة التكريمية فقد أنهاها قدماء أمل تيزنيت لصالحهم على حساب شباب الكعدة بحصة ثمانية أهداف مقابل سبعة.

وفي الختام أشرف ممثل جماعة تيزنيت عبد الله القسطلاني و نائب مدير قاعة الرياضة و بعض أعضاء الجمعيات المنظمة على تقديم الكؤوس و الميداليات على المشاركين ، بالإضافة إلى توزيع الشواهد التقديرية على الفعاليات التي ساهمت في إنجاح المباراة التكريمية، ليتم بعدها تكريم القيدوم الحسين أوبلقاسم.

تجدر الإشارة إلى أن المكرم هو أحد الرياضيين بدوار إبخشاش الكعدة، ازداد بجماعة إثنين أكلو سنة 1971، بدأ مساره الكروي بأكلو رفقة فريق القلعة إبخشاش في موسم 1987/1986، ثم التحق سنة 1990 بكبار فريق الرجاء بالكعدة، ليلج سنة 1996 ميدان التدريب و التسير من بوابة فريق شباب إبخشاش، و قد قاده في مجموعة من المباريات ضد عدة فرق من مختلف مناطق الإقليم، كما تميز أيضا بتضحياته المادية و المعنوية في سبيل الرياضة و العمل الجمعوي بالمنطقة.

انقر هنا لمشاهدة صور الحفل التكريمي

 شاهد ملخص الحفل التكريمي

ترقبوا لقطات من المباريات

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: