Advertisements
آخر المنشورات

برشلونة ينطلق بقوة و يحقق فوزا عريضا على بيتس و غاريث بيل يقود الريال للإطاحة بسوسيداد في افتتاح الليغا


لويس سواريز - غاريث بيل

تقرير المنبر الرياضي :

افتتح فريق برشلونة بطل الموسم المنصرم من الدوري الإسباني لكرة القدم، منافسات الموسم الجديد 2017/2016، بتحقيقه لفوز عريض على حساب ضيفه ريال بتيس بستة أهداف مقابل إثنين، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم أمس السبت 20 غشت 2016 بملعب الكامب نو.

و تقدم برشلونة بهدف في الدقيقة السادسة من المباراة عن طريق أردا توران، فيما عدل روبين كاسترو النتيجة للضيوف في الدقيقة 21 من ركلة حرة مباشرة هزمت الحارس برافو. في الدقيقة 37 أضاف الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني لبرشلونة من تسديدة هزمت أدان حارس ريال بتيس، و حمل الثالث توقيع نجم المباراة لويس سواريز في الدقيقة 42، فيما قلص فيليبي غونيريز النتيجة لبيتيس بهدف ثان في الدقيقة 45، قبل أن يضيف سواريز هدفا رابعا عند الدقيقة 56.

و واصل المد الهجومي لبرشلونة ضغطه على شباك الضيوف في الشوط الثاني، و هو ما مكنه من إضافة هدفين أخرين عن طريق كل من ليونيل ميسي (د 58) و لوليس سواريز (د 82)، و بهذه النتيجة يستهل برشلونة حملة الدفاع عن لقبه بثلاث نقاط إيجابية، فيما تأجل حلم بيتيس في البحث عن أولى النقاط إلى الجولة المقبلة.

أما ريال مدريد فقد تمكن من العودة بالنقاط الثلاث من ملعب أنويتا الذي احتضن اللقاء الذي جمعه اليوم “الأحد” بمضيفه ريال سوسيداد، و تغلب عليه بثلاثة أهداف دون رد.

و سجل أهداف الفريق الملكي كل من مهاجمه الويلزي غاريث بيل بهدفين، الأول في الدقيقة الثانية من رأسية قوية، بعد تمريرة متقنة من زميله كارفخال، و الثاني في الدقيقة 93 بعد انفراده بحارس سوسيداد ليسدد الكرة في شباك هذا الاخير، فيما سجل زميله ماركو أسينسيو في الدقيقة 40 بطريقة رائعة بعد رفعه الكرة فوق الحارس رولي. و بهذه النتيجة ينجح ريال مدريد في تحقيق ثلاث نقاط مستحقة.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: