Advertisements
آخر المنشورات

الريال يحقق فوزه الثاني في الليغا بصعوبة


14138069_10151083388064953_5713369152018193603_o

تقرير المنبر الرياضي :

ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري الإسباني تمكن فريق ريال مدريد من التفوق على ضيفه العنيد سيلتا فيغو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت اليوم السبت على أرضية ملعب بيرنابيو.

فريق سيلتا وقف الند للند أمام البطل الأوروبي الذي قام بعدة محاولات خطيرة في الشوط الأول، خاصة من طرف الكرواتي مودريتش ، غير أن النتيجة بقيت على البياض بسبب تسرع اللاعبين تارة و تارة أخرى نتيجة التدخلات الناجحة للحارس سيرجيو ألفاريز.

في الشوط الثاني استمر ضغط الريال على دفاعات سيلتا حتى الدقيقة 60 التي شهدت افتتاح النتيجة من طرف ابن الفريق، العائد موراتا، هذا الأخير استغل كرة مرتدة من الحارس ليودعها الشباك، و هو الهدف الذي لم يدم سوى سبع دقائق، حيث تمكن فابيان أوريانا من تسجيل هدف التعادل بتسديدة قوية.

في الدقيق 81 تمكن الريال من التقدم مجددا  بفضل الألماني كروس الذي سدد كرة أرضية جميلة أسكنها شباك سيلتا فيغو بعد اصطدامها بالقائم، لتنتهي المباراة بفوز صعب للفريق الملكي الذي أصبح يحتل المرتبة الأولى مؤقتا في انتظار مباراة الغريم برشلونة الذي سيخوض نزاله الثاني في ضيافة الباسكي بلباو يوم غد الأحد ابتداء من الساعة 19:15.

باقي النتائج 

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: