Advertisements
آخر المنشورات

برشلونة يعود بفوز ثمين من ملعب سان ماميس


برشلونة 28-08-2016
تقرير المنبر الرياضي :

أنهى فريق برشلونة لقاء الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم الذي جمعه مساء اليوم الأحد 28 غشت 2016، بمضيفه أتليتيكو بيلباو على أرضية ملعب سان ماميس بفوز صعب بهدف دون رد.

و سجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب إيفان راكيكيتش من ضربة رأسية في الدقيقة 21، مستغلا عرضية زمليه التركي أردا توران، و شهد الشوط الأول سيطرة واضحة لبرشلونة الذي اعتمد على تحركات نجمه الأول ليونيل ميسي في الخط الأمامي إلى جانب كل من لويس سواريز و أردا توران، و أهدر هذا الأخير فرصة مواتية للتسجيل في الدقيقة 44 بعدما انفرد بشباك بيلباو مسددا الكرة في الشباك الخارجية، بالمقابل أهدر بينات فرصة التعديل لبيلباو بعدما فشل في استغلال كرة مرتدة من حارس برشلونة تير شتيغن ليسددها في صدر هذا الأخير.

في الشوط الثاني واصل برشلونة تحكمه في الكرة و أهدر ميسي فرصتين، الأولى سدد خلالها الكرة بجوار القائم الأيسر لمرمى بيلباو، و الثانية مرت فوق العارضة، أما أتليتيكو فقد هدد مرمى شتيجن من تسديدة لراوول جارسيا مرت بجانب القائم الأيمن. و بهذه النتيجة واصل فريق برشلونة احتلاله للمركز الاول في جدول ترتيب الدوري برصيد ست نقاط مناصفة مع ريال مدريد و لاس بالماس، فيما يتذيل بيلباو الترتيب برصيد خال من النقاط.

شاهد هدف المباراة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: