Advertisements
آخر المنشورات

الوداد البيضاوي يفشل في تجاوز المغرب الفاسي و يودع مسابقة كأس العرش من دور الثمن


الوداد البيضاوي 2016-06-23

تقرير المنبر الرياضي :

فشل الوداد البيضاوي في تجاوز دور ال16 من مسابقة كأس العرش لكرة القدم لموسم 2016/2015، بعد أجبر على التعادل أمام المغرب الفاسي بهدف لمثلة، في مباراة إياب دور الثمن التي احتضنها ملعب العبدي بالجديدة عشية اليوم الجمعة 09 شتنبر 2016، حيث استفاد الفريق الفاسي من تفوقه ذهابا بهدف دون رد.

و افتتح فريق الوداد البيضاوي حصة التسجيل منذ الدقيقة 13 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء للاعب رضى الهجهوج الذي استغل عرضية زميله إسماعيل الحداد، فيما عدل كوفي بوا النتيجة للمغرب الفاسي قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة من تصويبة قوية هزمت الحارس الودادي زهير العروبي. و بهذه النتيجة يتمكن المغرب الفاسي من التأهل للدور المقبل و إقصاء الوداد من المسابقة للمرة الثانية على التوالي، بعدما أقصاه في منافسات النسخة الماضية.

من جانبه تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من ازاحة مضيفه أمل سوق السبت من منافسات الدور ذاته بعدما تغلب عليه بثلاثية نظيفة، حملت توقيع كل من وليد أزارو (د 11)، مروان هدهودي (د 20)، و طوبيو كوليبالي (د 64)، في الوقت الذي أنهى فيه الفريق الجديدي لقاء الذهاب لصالحه بثلاثة أهداف مقابل واحد. و بملعب العقيد العلام بسيدي قاسم ودع الاتحاد المحلي المسابقة بعد سقوطه في فخ الهزيمة أمام أولمبيك أسفي بهدف نظيف حمل توقيع عبد الله مادي في الدقيقة 46.

شاهد أهدف مباراة الوداد البيضاوي و المغرب الفاسي

شاهد هدف مباراة أولمبيك أسفي و اتحاد سيدي قاسم

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: