Advertisements
آخر المنشورات

الريال يَهزم أوساسونا و ينفردُ بالصدارة


modric%d9%85%d9%88%d8%af%d8%b1%d9%8a%d8%aa%d8%b4

تقرير المنبر الرياضي :

برسم الجولة الثالثة من الدوري الإسباني تمكن ريال مدريد من تحقيق فوزه الثالث، و جاء على حساب أوساسونا في المباراة التي إقيمت بملعب بيرنابيو اليوم السبت و انتهت بخمسة أهداف مقابل اثنين للفريق الملكي.

المباراة انطلقت بقوة من جهة الريال الذي تمكن من افتتاح حصة الأهداف مبكرا عن طريق كريستيانو رونالدو العائد من الإصابة في الدقيقة السادسة، بعد تلقيه كرة عرضية من غاريث بيل من الجهة اليمنى. و ظلت باقي دقائق الشوط الأول عقيمة حتى الدقيقة 40 التي أضاف فيها الريال هدفا ثانيا بواسطة دانيلو من تسديدة قوية داخل منطقة العمليات، قبل أن يضيف راموس الهدف الثالث من رأسية مركزة أسكن من خلالها كرة أتته من الركنية في شباك الحارس نوزي بيريز، و هي النتيجة التي انتهى بها النصف الأول من المواجهة.

في الشوط الثاني استمر مسلسل الأهداف من جانب الريال، حيث تمكن مدافع آخر، وهو بيبي، من تسجيل هدف رابع من رأسية مركزة في الدقيقة 56، و أضاف لوكا مودريتش الهدف الخامس في الدقيقة 62 بتسديدة بديعة من خارج منطقة الجزاء. أما اوساسونا، فلم يستفق إلا في الدقيقة 64 عندما تمكن لاعبه أوريول رييرا منإ ايداع رأسية جميلة في الشباك في الدقيقة 64، قبل أن يفوت فرصة إضافة هدف آخر من نقطة الجزاء في الدقيقة 71 لبراعة الحارس كاسيا، غير أن فريق عاصمة نافارا سيتمكن من إضافة هدف ثان بواسطة المدافع ديفيد غارسيا من من رأسية أكثر من رائعة في الدقيقة 78، لينتهي اللقاء بفوز الريال ب 5-2؛ فوز مكن المرينغي من التربع على صدارة الدوري الاسباني مستفيدا من تعثر غريمه برشلونة الذي انهزم اليوم أمام الوافد الجديد ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف.
شاهد أهداف المباراة 

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: