Advertisements
آخر المنشورات

الريال يقلب الطاولة على لشبونة بهدفين قاتلين في الأنفاس الأخيرة من المباراة


morata%d9%85%d9%88%d8%b1%d8%a7%d8%aa%d8%a7-%d8%a7

تقرير المنبر الرياضي :

في أولى مبارياته ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، تمكن ريال مدريد من اقتناص ثلاث نقط ثمينة بشق الأنفس، و كانت على حساب ضيفه سبورتينغ لشبونة ب 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء في إطار منافسات المجموعة السادسة.

بداية المباراة كانت لصالح الضيوف الذين قاموا بعدة محاولات خطيرة، لاسيما من طرف برونو سيزار و أدريان سيلفا و جيلسون مارتينيز، الذين هددوا مرمى كيكو كاسياس بتسديدات قوية. و لم يستفق الفريق الملكي إلا بعد مرور 28 دقيقة عندما سدد رونالدو كرة قوية حولها حارس لشبونة إلى الركنية، ليعود نجم الريال في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لتهديد الضيوف عن طريق ركلة حرة مرت فوق العارضة.

الشوط الثاني لم يكن عقيما كسابقه، حيث تمكن برونو سيزار من توقيع الهدف الأول للسبورتينغ بعد مرور دقيقيتين فقط من البداية، و عاد هذا الأخير في الدقيقة 54 ليهدد مرمى كاسيا  إلا أن كرته ذهبت سهلة في يد الحارس. محاولا تسجيل هدف التعادل، الريال رد عن طريق التسديد من بعيد خاصة بواسطة غاريث بيل و كريستيانو ، هذا الأخير نجح في تسجيل هدف التعادل في الدققة 89 من ركلة حرة بديعة قبل أن يسجل البديل موراتا هدف الخلاص القاتل في الأنفاس الأخيرة من المباراة.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: