آخر المنشورات

برشلونة يفتتح مشواره في دوري الأبطال بفوز عريض على سيلتك الاسكتلندي


%d8%a7%d9%86%d9%8a%d9%8a%d8%b3%d8%aa%d8%a7

أندريس إنييستا

تقرير المنبر الرياضي :

افتتح فريق برشلونة الإسباني مشواره في منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2017/2016، بتحقيقه لفوز سهل على ضيفه سيلتك الإسكتلندي بسباعية نظيفة، و ذلك في اللقاء الذي جمع بينهما عشية اليوم الثلاثاء 13 شتنبر 2016 بملعب الكامب نو ببرشلونة لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

و دخل مدرب برشلونة لويس انريكي هذه المواجهة معتمدا على الثلاثي الهجومي، ليونيل ميسي، لويس سواريز، و نيمار داسيلفا، عكس مباراته السابقة في الدوري أمام ألافيس التي تعرض خلالها فريقه لخسارة مفاجئة (2-1). و لم ينتظر ليونيل ميسي كثيرا حيث افتتح مهرجان الأهداف منذ الدقيقة الثالثة بعد تلقيه تمريرة حاسمة من نيمار سددها بسهولة في شباك حارس سيلتك دوريس دوفرايس، في المقابل فوت لاعب سيلتك موسي ديمبلي فرصة تعديل النتيجة لفريقه بعدما لم يتمكن من استغلال ركلة الجزاء التي تحصل عليها في الدقيقة 24، إثر تعرضه للعرقلة من طرف الحارس تير شتيغن، و الذي تمكن من تصحيح خطأه بتصديه الناجح لتسديدة ديمبلي.

و في الدقيقة 27 عاد ميسي ليضيف هدفا ثانيا بعد سلسلة من المترابطات بينه و بين نيمار داخل منطقة جزاء الفريق الاسكتلندي، و من ركلة حرة تابثة 50 أضاف نيمار داسيلفا الهدف الثالث للبارصا بطريقة رائعة، كما ضاعف القائد أندريس إنييستا الغلة بتوقيعه على الهدف الرابع من تسديدة قوية في الدقيقة 59، و بعدها بدقيقة واحدة أضاف ميسي هدفا خامسا، فيما تولى لويس سواريز مهمة إضافة الهدفين السادس و السابع في الدقيقتين 75 و 88 على التوالي.

و بهذا الفوز يتمكن برشلونة من التربع على صدارة مجموعته الثالثة بثلاث نقاط، في حين يحتل فريق سيلتك المركز الأخير برصيد خال من النقاط، في انتظار إجراء ثاني لقاءات المجموعة بين مانشستر سيتي و ضيفه بروسيا مونشغلادباخ يوم غد الأربعاء، و الذي تأجل بسبب العاصفة الجوية التي شهدتها مدينة مانشستر مساء اليوم الثلاثاء.

شاهد أهداف المباراة

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: