Advertisements
آخر المنشورات

الزمالك يسقط الوداد بحصة ثقيلة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا


الوداد البيضاوي 2016-06-23

تقرير المنبر الرياضي :

تلقى فريق الوداد البيضاوي هزيمة قاسية أما نظيره المصري الزمالك،مساء اليوم (الجمعة)، برسم ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا و بحصة ثقيلة 4-0 في المباراة التي جرت بينها بملعب برج العرب بالاسكندرية.

ممثل المغرب في المنافسة تلقى هدفين مبكرين جاءا من أخطاء قاتلة، حيث تمكن المصريون من تسجيل هدفهم الأول في الدقيقة الثامنة بواسطة شيكابالا الذي وجد أمامه مساحات فارغة و سدد كرة من بعيد استقرت في شباك الحارس محمد عقيد الذي ارتكب عدة أخطاء في هذه المباراة.  بعد مرور عشر دقائق فقط تلقت شباك الوداد هدفا ثانيا بعد خطأ مشترك بين عقيد و مرتضى فال الذي أهدى كرة فوق طبق من ذهب للاعب أيمن حفني و الذي لم يفوت فرصة إضافة الهدف الثاني للمصريين. أما رد فعل المغاربة فجاء محتشما طوال المباراة مع ارتباك واضح شمل كل الخطوط باستثناء بعض تحركات فابريس أونداما، و قد كاد المصريون أن يضيفوا أهدافا أخرى لولا سوء الحظ.

في الشوط الثاني تكرر نفس السيناريو ليتلقى الوداديون هدفا ثالثا قضى على آمالهم في العودة، و جاء في الدقيقة 49 عن طريق باسم مرسي الذي حول تمريرة عرضية من كرة ثابتة إلى شباك الحارس عقيد بضربة رأسية مستغلا خطأ في التغطية. و في الدقيقة 73 تمكن المصريون من تسجيل هدف رابع و جاء هذه المرة من نقطة الجزاء و سجله مصطفى فتحي، لتنتهي المباراة بفوز كاسح للزمالك الذي وضع رجلا في النهائي.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: