Advertisements
آخر المنشورات

حسنية أكادير يواصل تواضعه و يتجرع هزيمة قاسية أمام الدفاع الحسني الجديدي


fode-camara-%d9%81%d9%88%d8%af%d9%8a-%d9%83%d8%a7%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%a7

تقرير المنبر الرياضي :

واصل فريق حسنية أكادير تواضعه في الدوري المغربي و تجرع، اليوم السبت، هزيمة قاسية أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمع بينهما عشية في افتتاح مباريات الجولة الثانية .

عبد الهادي السكيتوي، مدرب حسنية أكادير، دخل لقاء الدورة الثانية بتشكيلة مكونة من كل من فهد الأحمدي في حراسة المرمى، جلال الدودي، كمارا، كايتا، تاحلوشت، أوبلا، جبران، المترجي، كرين، أووك، و المهاجم بامالك، أما فريق الدفاع الحسني الجديدي الذي استهل منافسات البطولة بهزيمة ثقيلة أمام اتحاد طنجة برباعية، فاختار مدربه عبد الرحيم طالب الاعتماد على الأسماء التالية : عزيز الكيناني في حراسة المرمى، سانغا كوليبالي، يوسف أكردوم، محمد علي بمعمر، أيوب نناح، يونس برني، مروان هدهودي، وليد أزارو، طارق استاتي، سعد لاركو، و القائد زكرياء حدراف.

فريق حسنية أكادير الذي افتتح منافسات البطولة بالتعادل أمام الجيش الملكي و خرج من منافسات كأس العرش على يد فريق من القسم الثاني، فشل في الظهور في هذه المباراة أيضا بالمستوى الذي انتظرته الجماهير السوسية و ظهر الارتباك واضحا على لاعبيه طيلة أطوار المباراة. بالمقابل نجح الفريق الجديدي في استغلال أخطاء ضيوفه ليفتتح حصة التسجيل من ركلة جزاء نفذها زكرياء حذراف بنجاح، كما وقع لاعب أدرار سوس السابق وليد أزارو الهدف الثاني لأصحاب الأرض من ضربة رأسية في الدقيقة 87، هزم بها الحارس فهد الأحمدي، قبل أن يعود حذراف ليختم ثلاثية الفريق الجديدي من تسديدة رائعة بقدمه اليسرى أسكنها في شباك الحسنية قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.

و بهذه النتيجة يتقهقر حسنية أكادير للمركز العاشر بنقطة واحدة، في الوقت الذي ارتقى فيه الفريق الجديدي للصف الخامس مؤقتا برصيد ثلاث نقاط، حصدها من فوز و هزيمة.

شاهد أهداف المباراة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: