آخر المنشورات

أولمبيك الدشيرة يستبسل بميدان يوسفية برشيد


olympic-dcheira-18-09-2016

اولمبيك الدشيرة 2016-09-18

تقرير المنبر الرياضي :

ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة القسم الوطني الثاني للنخبة، استبسل فريق أولمبيك الدشيرة و انتزع فوزا مستحقا على حساب مضيفه يوسفية برشيد بعد أن أنهى المباراة التي جرت بميدان هذا الأخير اليوم (الأحد) بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بداية الشوط الاول للمباراة تميزت بجس النبض من طرف الفريق السوسي الذي بدأ يسيطر على المباراة بعد مرور 20 دقيقة. و افتتح الإفواري كواديو جوناس الحصة التهديفية للدشيرة في الدقيقة 23 بعد أن استغل خطأ دفاعيا للاعبي برشيد، و عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 37، و هي النتيجة التي انتهى بها النصف الأول من النزال.

مع بداية الشوط الثاني تمكن المحليون من تسجيل هدفهم الأول و جاء في الدقيقة 48 بواسطة هشام موساوي، ليبحثوا عن هدف التعادل طوال العشرين دقيقة الموالية ، و قد استنفذ المدرب التبديلات الثلاث دون تغيير النتيجة بفضل التدخلات الناجعة للدفاع و الحارس محمد ايدار، بل تمكن الدشيراويون من تسجيل هدفهم الثالث من نقطة الجزاء في الدقيقة 77، و نفذ بواسطة اسماعيل أكورام ، لتنتهي المباراة بفوز كبير للأولمبيك.

نشير إلى أن جمهور الفريق المحلي لم يستسغ النتيجة و كال جميع أنواع السب و الشتم لمكونات الفريق السوسي الذين امتعضوا كثيرا من الأمر.

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: