آخر المنشورات

الدوري الإسباني : التعادل يحسم قمة الجولة الخامسة بين برشلونة و أتليتيكو مدريد


%d9%84%d9%88%d9%8a%d8%b3-%d8%b3%d9%88%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%b2-luis-suarez
تقرير المنبر الرياضي :

حسم التعادل الإيجابي (1-1) مباراة قمة الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، و التي جمعت بين فريق برشلونة و ضيفه أتليتيكو مدريد مساء اليوم الأربعاء 21 شتنبر 2016، بملعب الكامب نو ببرشلونة.

وحاول الفريق الضيف غلق كل المنافذ الدفاعية أمام لاعبي برشلونة منذ البداية الشيء الذي أجبرهم على الاكتفاء بالتسديد من بعيد و هو ما كاد ميسي من خلاله أن يعلن عن افتتاح حصة التسجيل من تسديدة قوية في الدقيقة الرابعة مرت بجوار القائم، قبل أن يأتي الدور على راكيتيتش الذي سدد كرة أخرى تصدى لها أوبلاك، بالمقابل رد الأتليتيكو بمحاولتين، الأولى من تسديدة لكاراسكو صدها الحارس تير شتيغن في الدقيقة ال16، فيما مرت تصويبة فيلبي في الدقيقة ال17 فوق العارضة. و بحلول الدقيقة 41 نجح برشلونة في الوصول لشباك الضيوف من رأسية قوية لإفان راكيتيتش الذي استغل عرضية زميله انييستا.

و مع بداية الشوط الثاني أظهر الفريق المدريدي رغبته القوية في إدراك التعادل، و سدد غريزمان كرة قوية في الدقيقة 46 تصدى لها شتيغن بنجاح، فيما مرت تصويبته الثانية فوق العارضة في الدقيقة 49، فيما أجبر مدرب برشلونة على إقحام التركي أردا توران بديلا لنجم الفريق ليونيل ميسي الذي غادر اللقاء في الدقيقة ال59 بسبب بعض الألام على مستوى القدم، أما أتليتيكو فتمكن من إدراك التعادل من تمريرة متقنة من توريس نحو أنخيل كوريا الذي صوب كرة صاروخية أسكنها في شباك برشلونة في الدقيقة 61.

و بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده بنقطة واحدة الى عشر نقاط في المركز الثالث و مهدرا فرصة ثمينة للاقتراب من ريال مدريد المتعادل بدوره (1-1) أمام فياريال، فيما تقدم اتلتيكو للمركز الرابع بتسع نقاط.

شاهد أهدف المباراة

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: