Advertisements
آخر المنشورات

وديات فرق عصبة سوس لكرة القدم


chabab-lagfifat-18-09-2016

شباب الكفيفات لكرة القدم 18-09-2016

تقرير المنبر الرياضي :

استعدادا لمنافسات بطولة عصبة سوس لكرة القدم للموسم الرياضي 2017/2016، خاض فريق أمل التمسية الممارس ببطولة القسم الرابع مباراة ودية، جمعته بالوافد الجديد شباب الكفيفات يوم الأحد الماضي 18 شتنبر 2016، بملعب المسيرة بالتمسية و انتهت لصالح الضيوف بهدفين مقابل واحد.

و قاد فريق أمل التمسية في هذه المباراة التحضيرية كل من حسن فساحي و مدرب الفتيان كريم بونعدي في انتظار الحسم في هوية المدرب الرسمي للفريق، و قد شهدت شهدت حضور مجموعة من اللاعبين الذين عبروا عن رغبتهم في حمل قميص الأمل. في الجانب الآخر قاد فريق شباب الكفيفات مدربه مصطفى الكومري الذي تمكن من انهاء شوط المباراة الأول لصالحه، كما تمكن لاعبوه من التقدم مرة ثانية في الشوط الثاني من نقطة الجزاء، قبل أن يقلص لاعبو التمسية الفارق في أخر لحظات المباراةّ.

من جانبه أجرى فريق اتحاد شباب أكلو مباراة ودية جمعته بمضيفه أمل ماسة أحد فرق القسم الثالث للعصبة، و ذلك يوم الأحد 18 شتنبر 2016، بملعب سيدي عبو،  انتهت بفوز الأمل (2-1). و قد استغل عبد المجيد معزوز، مدرب فريق أكلو، هذا اللقاء لاختبار أكبر عدد ممكن من اللاعبين، بإشراكه لتشكليتين مختلفتين. هذا، و سيخوض فريق اتحاد شباب أكلو مباراة ودية ثانية ستجمعه بفريق رجاء تيزنيت، يوم السبت القادم 24 شتنبر 2016، بملعب الزاوية بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال.

بدوره فريق النادي الرياضي أباينو، سيباشر استعداداته لبطولة الموسم الجديد بإجراء لقاء ودي سيجمعه يوم السبت القادم بضيفه نادي تكانت بالملعب الجماعي لأباينو بداية من الساعة الخامسة مساء، و وجهت الإدارة التقنية للفريق الدعوة لجميع اللاعبين الراغبين في تعزيز صفوف الفريق في هذا الموسم إلى الحضور لهذه المباراة من أجل الخضوع للإختبارات.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: