آخر المنشورات

الدوري الإسباني : برشلونة يسحق خيخون بخماسية


luis-suarez
تقرير المنبر الرياضي :

أمطر فريق برشلونة شباك مضيفه سبورتينغ خيخون بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت 24 شتنبر 2016، على أرضية ملعب المولينون لحساب الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

و افتقد برشلونة في هذه المواجهة لخدمات نجمه الأول ليونيل ميسي للإصابة، كما عرفت التشكيلة الأساسية غياب كل من خافيير ماسكيرانو، أندريس إنييستا، إيفان راكيتيتش، وجوردي ألبا بعدما منحمها المدرب لويس انريكي فترة راحة استعدادا لمباراة الأربعاء ضد بوروسيا مونشنغلادباخ في منافسات دوري الأبطال، أما فريق خيخون فقد دخل بتشكيلته الأساسية و لعب بدفاع متقدم للحد من خطورة برشلونة الهجومية، لكن و بحلول الدقيقة 29 تمكن لويس سواريز من افتتاح حصة التسجيل بعد تلقيه تمريرة من زميله أردا توران خلف المدافعين، لينفرد بالحارس و يسدد الكرة في الشباك، فيما تكفل رافينيا بإضافة الهدف الثاني من ضربة رأسية في الدقيقة 32.

في الشوط الثاني تراجعت الحدة الهجومية للبارصا مقابل تحسن في أداء خيخون، قبل أن يعاني هذا الأخير من النقص العددي بعد تعرض لاعبه لورا للطرد في الدقيقة 74 بعد ارتكابه خشونة واضحة في حق سيرجيو روبرتو. و هو العامل الذي استغله فريق برشلونة الذي ضاعف النتيجة بتسجيله لثلاثة أهداف أخرى و التي حملت توقيع كل من نيمار داسيلفا في مناسبتين (د 81، د 88)، و أردا توران (د 85).

و بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 13 نقطة في الصف الثاني، و بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الذي سقط في فخ التعادل أمام لاس بالماس، فيما تراجع خيخون للمركز ال12 بسبع نقاط.

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: