Advertisements
آخر المنشورات

تحديد بطل القسم الرابع لكرة القدم داخل القاعة : مباراة تيدوكلا تيزنيت و أجاكس أنزا تنتهي بتقاسم النقاط


tidoukla-tiznit-01-10-2016

تقرير المنبر الرياضي :

انطلقت يوم أمس السبت (فاتح أكتوبر 2016) منافسات البطولة المصغرة لتحديد بطل القسم الرابع لكرة القدم داخل القاعة للموسم الرياضي 2016/2015، و تشارك فيها الفرق الصاعدة إلى القسم الثالث عن المجموعات الثلاث. و يتعلق الأمر بكل من أجاكس أنزا، تيدوكلا تيزنيت، و أدرار الدشيرة. و في هذا الإطار احتضنت قاعة الرياضات الانبعاث بمدينة أكادير أولى المباريات بمواجهة جمعت بطل المجموعة الثانية تيدوكلا تيزنيت، ببطل المجموعة الثالثة أجاكس أنزا، و قد انتهت بالتعادل 2-2.

المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من محمد أبوقال كحكم أول، مصطفى أمعاون كحكم ثان، و توفيق كرني كميقاتي، فيما أنيطت مهمة المراقبة بكبير بنها. و تميز شوط المباراة الأول بتفوق فريق تيدوكلا الذي افتتح النتيجة عن طريق لاعبه طارق إد محمد الذي سدد كرة أرضية من الجهة اليمنى غالطت حارس الأجاكس، كما نجح عماد بنعلال في البصم على الهدف الثاني لتيدوكلا من تسديدة ارتطمت بأحد مدافعي أجاكس أنزا قبل أن تستقر في الشباك.

و في الشوط الثاني تراجع أداء تيدوكلا مقارنة مع الشوط الأول، في المقابل أبان لاعبو أنزا عن رغبتهم القوية في الوصول لشباك حارس تيدوكلا المتألق، أحمد أضراب، و هو ما تأتى لهم من تسديدة قوية لسفيان الغازي الذي تمكن من تذويب الفارق، قبل أن يسجل لاعب تيدوكلا طارق إد محمد بالخطأ ضد مرماه في اللحظات الأخيرة، عندما حاول إبعاد كرة عالية برأسه ليسكنها في شباك فريقه، لينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين بهدفين في كل شبكة.

صور مباراة تيدوكلا تيزنيت ضد أجاكس أنزا

أهداف مباراة تيدوكلا تيزنيت ضد أجاكس أنزا

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: