آخر المنشورات

دينامو القنيطرة و شباب خريبكة إلى نهائي دوري الكبار الأربعة لكرة القدم داخل القاعة بأكادير


futsal-big-four-agadir-2016

تقرير المنبر الرياضي  :

احتضنت قاعة الرياضات الانبعاث بمدينة أكادير يوم أمس (السبت 01 أكتوبر 2016)، مباراتي نصف نهائي الدوري الوطني “الكبار الأربعة” لكرة القدم داخل القاعة، المنظم من طرف نادي صقر أكادير بدعم من عصبة سوس استعدادا للبطولة الوطنية.

مباراة الافتتاح جمعت بين حامل لقب البطولة الوطنية لموسم 2016/2015، دينامو القنيطرة، ضد الوصيف فتح سطات، و قد تميزت بأجواء حماسية جدا وصلت إلى حد الاشتباك بالأيدي بين بعض اللاعبين، اضطر معه رجال الأمن الحاضرين إلى التدخل في نهاية المباراة. و عن تفاصيلها فقد تمكن القنيطريون من حسمها لصالحهم بأربعة أهداف مقابل اثنين، و سجل أهداف دينامو كل من سفيان المسرار بهدفين، بلال الحنفي، و كمال الشرادي، فيما بصم على ثنائية الفريق السطاتي كل من يوسف المزارعي و عبد اللطيف فاني.

أما اللقاء الثاني فقد جمع الفريق المنظم صقر أكادير بمنافسه شباب خريبكة و تميز بسيطرة هذا الأخير على مجريات الشوط الأول مع تألق لافت لحارسه يوسف أركام، قبل أن يعود لاعبو الصقر في الشوط الثاني ليعادلوا الكفة مستفدين من التوقفات الكثيرة التي شهدها الشوط الثاني لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بأربعة أهداف لمثلها، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي أعطت التفوق لفريق الشباب (3-1).

و سجل أهداف فريق الصقر كل من محمد أشرف سعود بثلاثة أهداف، و ياسين الزروالي بهدف واحد، أما رباعية الفريق الخريبكي فحملت توقيع خالد كطايب على مرتين، عزيز هشامي، و بوشعيب خوخ. يشار إلى أن منافسات اليوم الأول عرفت حضور أعضاء الجمعية المنظمة إضافة إلى جمهور متوسط العدد.

صور مباراة دينامو القنيطرة ضد فتح سطات

صور مباراة صقر أكادير ضد شباب خريبكة

حوار مع طه المنصوري رئيس صقر أكادير لكرة القدم داخل القاعة

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: