Advertisements
آخر المنشورات

رجاء أكادير يفوز على شروق العطاوية و يتصدر الترتب العام للثاني هواة بعد دورتين


raja-agadir-01-10-2016

رجاء اكادير 01-10-2016

تقرير  حسن كوني / للمنبر الرياضي :

تمكن فريق رجاء أكادير من الفوز على الوافد الجديد فريق جمعية شروق العطاوية بهدفين نظيفين، بعدما كان قد تغلب على جاره التقليدي اتحاد فتح إنزكان بهدفين لواحد، الأسبوع الماضي برسم الدورة الأولى من منافسات القسم الثاني هواة، فيما مني ضيفه جمعية شروق العطاوية بهزيمته الأولى وبنفس النتيجة حينما حل ضيفا على هلال تراست على أرضية الملعب البلدي بإنزكان.

مع بداية الشوط الأول للمباراة، اندفع الفريق الضيف نحو معترك السوسيين لتحصيل هدف السبق إلا أن الأقدار جاءت بعكس ما كان يطمح إليه أشبال المدرب أحمد اليوسفي، إذ لم تمر على بداية اللقاء سوى 12 دقيقة ليسقط المهاجم عبد العزيز روكان جثة هامدة فوق البساط الأخضر بعد ارتقائه داخل منطقة العمليات ليرتطم برأس المدافع الأكاديري سعيد بلا الذي أصيب هو كذلك على مستوى الرأس من شدة الإصطدام، ويغمى عليه بعدما ابتلع لسانه.

بعد التدخل الفوري للطاقم الطبي للفريقن لأزيد من عشر دقائق تم إنقاذ اللاعب من موت محقق. ويرجع الفضل في ذلك إلي الدكتور العبادي، رئيس اللجنة الطبية لفريق الرجاء، الذي تمكن بفضل خبرته في مجال الطب الرياضي من إنقاد الموقف، فيما حمل اللاعب المصاب إلى المستعجلات لتلقي الإسعافات الضرورية. ولينتهي الشوط الأول بتقدم السوسيين بهدف المهاجم عبد الله الشادلي في حدود الدقيقة 50.

وخلال الشوط الثاني ابتسم الحظ مرة أخرى للمحليين بعدما تمكن أبناء المدرب سمير صرصار من إضافة الهدف الثاني من رأسية المدافع ألحيان في حدود الدقيقة 17، والتي لم تترك أي حظ للحارس أحمد أيت الطالب، فيما حافظ وليد بوكرن على نظافة شباكه رغم الهجومات الخاطفة التي كان يقوم بها مهاجمو العطاوية من حين لآخر، ولتنتهي المباراة بفوز مستحق للرجاء الأكاديري.

انقر هنا لمشاهدة صور المباراة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: