آخر المنشورات

القسم الثاني هواة : لقاء هلال تراست و نجاح سوس ينتهي بلا غالب و لا مغلوب


najah-souss-football-01-10-2016

نجاح سوس لكرة القدم 01-10-2016

تقرير  المنبر الرياضي :

خيم التعادل السلبي على نتيجة لقاء الجولة الثانية من بطولة القسم الوطني الثاني هواة لكرة القدم، شطر الجنوب، الذي جمع هلال تراست بضيفه نجاح سوس بالملعب البلدي بمدينة إنزكان، يوم السبت الماضي فاتح أكتوبر 2016.

و دخل الفريقان هذه المواجهة منتشين بتحقيقهم لنتيجة الانتصار في الجولة الإفتتاحية للبطولة، حيث تغلب الهلال خارج قواعده على الفريق الصاعد حديثا للبطولة جمعية شروق العطاوية بهدفين مقابل واحد، في الوقت الذي أسقط فيه النجاح ضيفه نهضة شروق العطاوية بهدفين نظيفين. و هو ما منح للمباراة ندية و تشويقا كبيرين، و اعتمد المدربان عبد الجبار غورة و ابراهيم بونينة على ثلاثة لاعبين في الخط الأمامي للبحث عن هدف مبكر.

و شهدت الدقائق العشر الأولى تألق حارس النجاح رشيد حيسون، الذي وقف سدا منيعا أمام محاولات الثلاثي رشيد البهجة، جواد غبري، و محمد أكناو. بالمقابل حملت الدقيقة 12 أولى محاولات النجاح بعدما مرر أشرف الفاضيلي كرة بينية من الجهة اليمنى نحو زميله ياسين بوعلي أمام شباك شبه فارغة، إلا أن تأخر هذا الأخير في الوصول للكرة حرم أبناء المدرب إبراهيم بونينة من افتتاح النتيجة.

و في الدقيقة 17 حرم رشيد حيسون لاعب تراست اسماعيل فرتات من الوصول لشباكه، بعدما تمكن من صد تسديدة هذا الأخير، كما أهدر الجناح الأيمن للنجاح المدني بوهور فرصة مواتية للتسجيل في الدقيقة 40، من تسديدة جانبت القائم الأيمن لمرمى الحارس مراد الحريشي، لينتهي الشوط الأول بالبياض.

في الشوط الثاني أجرى مدربا الفريقين مجموعة من التغيرات لتنشيط الخط الهجومي، و فشل أشرف الفاضيلي من نجاح سوس في استغلال تمريرة زميله عمر الشامي في الدقيقة 65 أمام المرمى، ليسددها بغرابة بعيدا عن الشباك، فيما انتهت رأسية مهاجم تراست جواد غبري في الشباك الخارجية لمرمى الفريق الضيف، لينتهي اللقاء بلا غالب و لا مغلوب. و بهذه النتيجة يرفع الفريقين رصيدهما بنقطة واحدة لأربع نقاط في الصف الرابع، من فوز و تعادل.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي من عصبة الصحراء مكون من عمر علالي كحكم ساحة، إبراهيم القاسيمي كحكم مساعد أول، هشام جليل كحكم مساعد ثان، فيما انيطت مهمة المراقبة بمحمد جبار من أكادير.

صور من مباراة هلال تراست ضد نجاح سوس

لقطات من مباراة هلال تراست ضد نجاح سوس

تصريح عبد الجبار غورة مدرب هلال تراست

تصريح حسن سكسار عضو المكتب المسير لنجاح سوس

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: