Advertisements
آخر المنشورات

المنتخب المغربي يفتتح الاقصائيات المؤهلة لمونديال روسيا بالتعادل أمام الغابون


المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم 03-06-2016

تقرير المنبر الرياضي :

افتتح المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مساء اليوم السبت 08 أكتوبر 2016، مشوار مشاركته في الإقصائيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2016، بتعادله سلبا أمام مضيفه الغابوني، في اللقاء الذي احتضنه ملعب فرانس فيل بالغابون، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

و سيطر لاعبو الفريق الوطني نسبيا على مجريات الجولة الأولى بالإعتماد على توغلات نور الدين أمرابط في الجهة اليمنى، غير أن كل المحاولات فشلت في الوصول لشباك الحارس الغابوني ديديه أوفونو. أما الشوط الثاني فشهد إشراك المدرب هيرفي رونار لمهاجم مالقا الإسباني يوسف الناصيري بدلا من يوسف العربي الذي وقع على مستوى محتشم، أما المنتخب الغابوني فقد اكتفى بالهجمات المضادة التي شكلت الخطورة على مرمى الحارس منير المحمدي في الجولة الثانية، لينتهي اللقاء بلا غالب و لا مغلوب.

و ضمن منافسات المجموعة ذاتها حقق المنتخب الإيفواري فوزا سهلا على ضيفه المالي بثلاثة أهداف مقابل واحد، و سجل ثلاثية منتخب الفيلة كل من جوناثان كودجيا (د 26)، سيليف كوليبالي (د 31)، كواسي جيرفينهو (د 34)، فيما وقع على الهدف الوحيد لمالي لاعبه سامبو ياتباري في الدقيقة 18، و بهذه النتيجة تمكن منتخب كوت ديفوار من التربع على صدارة المجموعة بمجموع ثلاث نقاط، متبوعا بالمنتخبين المغربي و الغابوني بنقطة واحدة لكل منهما، في
حين يتذيل مالي ترتيب المجموعة برصيد خال من النقاط.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: